الجولة الأولى من البطولة الوطنية لسباق السيارات بالوليدية

تنظم جمعية الجديدة موتور سبورت بمدينة الوليدية إقليم سيدي بنور، يومي 16 و 17 يناير الجاري، الجولة الأولى من البطولة الوطنية 2016، في سباق السيارات، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

وبهذه المناسبة يعقد المكتب المديري للجامعة يوم السبت 16 يناير الجاري، يوما دراسيا،برئاسة يوسف الزاهيدي رئيس الجامعة، وبمشاركةجميع أعضاء الجامعة، والنوادي المنضوية تحت لوائها، فضلا عن السائقين، والحكام وعدد من المهتمين بهذه الرياضة.

وسيتم تخصيص هذا اليوم لدراسة عدد من القضايا التي تهم الجامعة، منها عرض برنامج موسم 2016، وتقديم الطلبات للحصول على تراخيص، وتوقيع تعهدات رسمية مع الجامعة.

وسيشهد يوم الأحد 17 يناير، تنظيم البطولة الوطنية في سباق السيارات صنف( أم 1 ، أم 2 ، أم 3)، بمشاركة مختلف النوادي القانونية المنضوية تحت لواء الجامعة، وسيؤخذ بعين الاعتبار خلال هذه البطولة، الكأس، والجوائز، ونقط الأبطال والفائزين للعام 2016، إضافة إلى نقط الأندية المشاركة، كما سيتوج السباق بتوزيع الكؤوس والجوائز المادية على الفائزين.

يشار أن هذه البطولة الوطنية، والتي ستجرى على حلبة متميزة، تحت إشراف حكام متخصصين، تنظم بالتنسيق مع عمالة إقليم سيدي بنور والجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات ووزارة الشباب والرياضة والمجلس الجماعي للوليدية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + = 5