أمسية رمضانية ثقافية وفنية بالزمامرة

عزيز العبريدي

نظمت جمعية السلام لتنمية وتعاون التجار والحرفيين بحي النهضة بالزمامرة أمسية رمضانية شعرية وزجلية وفنية مساء يوم السبت 03 يونيو الجاري بقاعة العروض بدار الشباب بالزمامرة.

وقد شارك في هذه الأمسية الرمضانية الشعرية والزجلية والفنية مجموعة من الأسماء من مدينة الزمامرة وخارجها، وهم: الأستاذ عبدالصمد علوي، والأستاذة فاطمة بلعروبي، والأستاذ حميد السامي، والزجال عبد الكريم الماحي، والشاعر الخريبكي محمد خيرة، والذين ألقوا قصائد شعرية وزجلية نالت إعجاب الحاضرين وصفقوا عليها بحرارة، كما تخللت هذه الأمسية فقرات غنائية في الطرب الأصيل وفن المديح من إلقاء بعض المواهب المحلية وبعض الضيوف، إضافة إلى فقرات فكاهية مع الثنائي أحمد وأمين.

وفي الأخير قامت جمعية السلام بحي النهضة بالزمامرة برئاسة عبد الإله الحبيشي بتوزيع جوائز رمزية وتذكارية على الضيوف المشاركين في هذه الأمسية الرمضانية.

وبالتالي فإن هذه الأمسية الثقافية والفنية نالت استحسان الحاضرين والمشاركين الذين شكروا في كلماتهم جمعية السلام بحي النهضة بالزمامرة على هذه المبادرة الطيبة، وطالبوا باقي الجمعيات المحلية بتنظيم لقاءات ثقافية أخرى لتكسير الجمود الذي تعرفه الأنشطة الثقافية بالزمامرة.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 13 = 17