ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية بسيدي بنور تشجع التفوق الدراسي

        نظمت جمعية أمهات و آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية بسيدي بنور النسخة الثالثة على التوالي لرحلة ترفيهية و استطلاعية بالمجان لفائدة المتمدرسين المحققين للمراتب الأولى خلال الأسدوس الأول من هذه السنة الدراسية إلى منطقة أوريكا و مدينة مراكش ، حيث استحسن الآباء هذه المبادرة الحميدة التي خلقت جوا من التنافس بين  المتعلمين في جميع الأقسام .

     إن سباق المتعلمين نحو الحصول على المرتبة الأولى في كل قسم للاستفادة من رحلة بالمجان جعل ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية تخلق الحدث بتحقيق نسب عالية من التلاميذ الحاصلين على المعدل بفضل المجهودات الجبارة التي يبدلها الطاقم التربوي و الإداري و الشركاء في هذه المؤسسة .

     فبعد الترفيه و الاستجمام في جبال الأطلس و نهر أوريكا زار أبطال ثانوية حمان الفطواكي ضريح المعتمد بن عباد و تم توضيح مقتبسات من فترة حياته من  طرف أستاذ مادة الاجتماعيات السيد عبد الحكيم البياز .

   إن تشجيع التميز بهذه المؤسسة ساهم فيه هذه المرة السيد رئيس المجلس الجماعي لسيدي بنور بتوفير الحافلة و وضعها رهن إشارة جمعية الآباء للقيام بهذه الرحلة . فألف تحية و تقدير لجمعية الآباء بثانوية حمان الفطواكي الإعدادية و المجلس الجماعي لسيدي بنور على الانخراط الإيجابي لتفعيل الحياة المدرسية و دعم المنظومة التربوية .  

20170326_110110 20170326_155101 (1) 20170326_125520

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 4 = 1