وسط مشاكل كبيرة فتح سيدي بنور ينتصر على مولودية مراكش بهدف دون رد

برغم عديد المشاكل التي يتخبط فيها فريق فتح سيدي بنور ،استطاع أبناء المدرب خميس تحقيق فوز مهم على ضيفة مولودية مراكش زوال اليوم الاحد 26 مارس 2017 بالملعب البلدي بسيدي بنور برسم منافسات الدورة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم

فريق فتح سيدي بنور حسم النتيجة رغم قوة المنافس الذي كان يبحث هو الآخر على تحقيق نتيجة إيجابية لضمان مركز مريح في سبورة الترتيب، لكن قتالية لاعبي الفتح واستماتتهم وتطبيقهم لتعليمات المدرب ومساعده توفيق السبيطي في تحقيق الفوز .

الشوط الاول من هذا اللقاء كان  مستواه جد متوسط وعرف بعض المحاولات الخطيرة للدكاليين ،لكن عدم تركيز المهاجمين حال دون تسجيل أهداف ،فيم كانت محاولات الزوار محتشمة ولم تشكل أية خطورة على مرمى الحارس عبادة ،كما اعتمد الفريقان على الكرات الطويلة لبلوغ المرمى لكن دون جدوى ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول .

بعد انطلاقة الشوط الثاني ضغط أصحاب الارض على مرمى مولودية مراكش وتحكموا في مجريات اللقاء .وبعد ضربة خطأ نفذها جواد الشقيري استطاع اللاعب ابراهيم أوخالي من تسجيل هدف الفوز بعد كرة مرتدة من حارس المرمى وسط فرحة هستيرية للاعبين و الجماهير الكبيرة التي حضرت هذا اللقاء. وقبل نهاية المقابلة بدقائق ،طرد الحكم اللاعب كومان و لاعب من فريق المولودية بين شجار بينهما.

 وبهذا الانتصار أصبح فريق فتح سيدي بنور يحتل المرتبة الرابعة ب38 نقطة من 10 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم ،علما أن الفريق حقق مع المدرب خميس نتائج جد مشرفة خلال الفترة التي استلم فيها الفريق بعد الاستغناء عن خدمات المدرب محمد عقران.

DSC_0017 DSC_0019 DSC_0022

DSC_0036

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 43 = 44