بالصور تأهل أبطال جمعية الهدى بسيدي بنور للبطولة الوطنية للكراطي التي ستقام بالرباط

    في تميز جديد لجمعية الهدى للكراطي بسيدي بنور، تألقت بطلات و ابطال النادي في البطولة الشطرية التي اقيمت بمدينة بمراكش وذلك يوم الاحد 12 مارس 2017.  و المنظمة تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أسالب مشتركة

  هذه البطولة الشطرية  هي آخر المحطات الاقصائية المؤهلة لنهائيات البطولة الوطنية صنف” تباري”  التي ستقام بمدينة الرباط شهر ماي المقبل، عرفت مشاركة الابطال المؤهلين عن عصب دكالة . مراكش تانسيفت الحوز ، عبدة ، سوس ماسة وعصب اخرى تنتمي لشطر الجنوب ، وتميزت بمشاركة مميزة  لأبطال جمعية هدى للكراطي و اساليب مشتركة ممثلة في ( رجا في الله اية وزن اقل من 55 – لكصيير فاطمة الزهراء في وزن اقل من 50 الخبابي حسام في وزن اقل من 60 )  الذين  بصموا عن  حضور مميز تمكنوا من خلاله بالظفر ببطاقات التأهل لنهائيات البطولة الوطنية  و ذلك من خلال المستوى المميز الذي أبانوا عليه و الندية والحماس الكبيرين خلال مبريات التباري .  

  هذا وقد ضمنت في وقت سابق ( عواد فاطمة الزهراء فئة براعم أقل من 40 ) بطاقة التأهل للبطولة الوطنية من خلال مسار ماراطوني وحماسي بالنظر لقوة هذه الفئة ، كما يجب التنويه بالعمل الجاد الذي يقوم به الاستاذ الخبابي مصطفى المشرف على تدريب هؤلاء الابطال ، وكذلك اباء و اولياء الابطال الذين يدعمون أبناءهم ويشجعونهم لإبراز مواهبهم وتشريف مدينتهم التي اصبحت لها كلمتها في رياضة الكراطي اقليميا ، جهويا، شطريا و وطنيا .

IMG_1324IMG_0382DSC_0274IMG_1323

1 Comment

  1. شكرا سيدي بنور نيوز على المتابعة وشكرا لسي مصطفى الخبابي ومزيدا من التألق إن شاء الله ونحن سعداء بأن يكون أبناؤنا تحت رعاية وتدريب جمعية الهدى.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


45 − 38 =