البطل البنوري أناس وزري يتوج بطلا للمغرب في رياضة الشطرنج ويتاهل للمنافسات العربية

 متابعة:حسين آيت حمو

   بدأت في الآونة الاخيرة تبرز في الأفق العديد من الطاقات والمواهب في شتى المجالات من بينها الفنية والابداعية والرياضية من أبناء مدينة سيدي بنور لتعطي قيمة اضافية لإسم هذه المدينة في عدة محافل وملتقيات .ومن بين هؤلاء البطل البنوري المتألق في رياضة الشطرنج أنس وزري الذي حمل العلم المغربي عاليا في المنافسات الافريقية في السنة الماضية وعاد من جديد هذه السنة لتحقيق التميز من خلال انتزاع البطولة الوطنية للشطرنج من اعتى الابطال المتألقين في هذه الرياضة وذلك في المنافسات الوطنية التي أقيمت بمدينة اكادير في الفترة الممتدة ما بين 6_10 فبراير تحت اشراف الجامعة الوطنية للشطرنج وبمشاركة عدة أبطال وطنيين من مختلف المدن المغربية .

   وجدير بالذكر أن البطل أنس وزري الذي تأهل للبطولة العربية من خلال هدا الفوز، حقق في السنة الماضية لقبا أفريقيا حيث فاز بالبطولة الافريقية التي اقيمت بالعاصمة الطوغولية لومي والتي استطاع  من خلالها أن يتفوق  على أبطال أفريقيا الذين يحملون ألقابا قارية وتجارب طويلة.

16736601_1575066429189472_932415217_n

  كما شارك البطل أنس وزري بدولة روسيا ضمن بطولة التحاليل الشطرنجي،ذلك ما يظهر ولادة بطل مغربي من ذهب في الرياضة الذهنية الشطرنج وسيكون له الشأن الكبير مستقبل خصوصا وانه في رعيان شبابه وذلك ما بات يحتم على المسؤولين الاهتمام بهذا البطل الواعد من خلال احتضانه ودعمه وضخ روح الثقة في نفسيته من أحل نيل المزيد من الالقاب.

  البطل الواعد انس وزري  يرسم لنفسه مسارا متميزا في رياضة الشطرنج ويسير بخطى تابتة نحو التألق الدولي ،هو من أبناء مدينة سيدي بنور ويمارس رياضته ضمن فريق الرجاء الجديدي الذي احتضنه من فئة الصغار حتى بات يحقق الالقاب الوطنية والافريقية في رياضة الشطرنج “الفئة العمرية أقل من 20 سنة”.

16780384_1575066212522827_417739376_n

2 Comments

  1. أ،نت بطل وستبقى بطلا نظرا لمسيرتك النضالية التي حققت بها ما حققت بعزيمتك وإصرارك رغم أن السند في ذلك كان لله سبحانه ولعائلتك فكن عصاميا في مسيرتك لأنك الآن لم تعد تمثل لا نفسك ولا عائلتك بل أصبحت تمثل وطنا ترفع رايته عاليا في المحافل الدولية فسر على نفس النهج ووفقك الله مستقبلا ونحن دائما داعمين لك في انتظار ما هو قادم فشكرا لك ومزيدا من التألق مستقبلا
    أباك الذي يحبك كثيرا

  2. التميز دائما من صفات الابطال و ولادة بطل لاتكون من عبث اجتهادك انس ولد و بعث فيك صفات الابطال . فابقى يا انس مشعلا منيرا على و طنك و مدينتك و اسرتك. وفق الله للمزيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 30 = 39