بالصور صلاح الشعالي يقود نجم الزمامرة الى انتصار كبير أمام راسينغ آسفي

  استطاع فريق نجم الزمامرة الذي يقوده الاطار البنوري صلاح الشعالي من كسب ثلاثة نقاط ثمينة في اللقاء الذي جمعه بضيفه  أحد فرق المقدمة بنتيجة هدفين دون رد  زوال اليوم الاحد 12 فبراير 2017 على أرضية الملعب البلدي بسيدي بنور من منافسات الدورة 15 من البطولة  الجهوية لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم.

   الفريق الدكالي دخل هذا اللقاء بدون دكة احتياط بعد عدم توفر بعض لاعبيه على تراخيص اللعب من العصبة ،ما جعله يلعب هذا اللقاء بتشكيلة مختلفة  ،وقد كان هذا الانتصار بالمهمة المستحيلة و خاصة انه يلعب ضد فريق قوي يحتل الصف الثاني في سبورة الترتيب ويتوفر على اعتمادات مادية كبيرة  وبتركيبة بشرية مهمة من اللاعبين.

   أشبال المدرب صلاح الشعالي تعاملوا مع هذا اللقاء بحذر شديد و نفذوا تعليمات المدرب بدقة و واستحوذوا على الكرة طيلة المباراة ،كما انهم تحكموا في وسط الميدان وهددوا مرمى الزوار في أكثر من مناسبة لينتهي الشوط الاول بنتيجة البياض.

  في بداية الشوط الثاني وبعد هجمة مضادة تم اسقاط  لاعب النجم داخل رقعة العمليات ليعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء سجلها بطريقة بديعة عميد الفريق. ليحاول الزوار بعدها تعديل النتيجة لكن تسرع مهاجميه و يقظة الدفاع الدكالي و تألق حارس المرمى حال دون ذلك .و قبل نهاية المباراة و على اثر ضربة ركنية تمكن نجم الزمامرة من اضافة الهدف الثاني  .ورغم محاولات فريق راسينغ اسفي تعديل النتيجة لكن الحظ لم يحالفهم ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز كبير ومستحق لنجم الزمامرة على ضيفة بهدفين دون رد.  

DSC_0326DSC_0333DSC_0338DSC_0351DSC_0352DSC_0367

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


80 + = 89