فتح سيدي بنور يتخطى عقبة الرجاء الجديدي و يحقق انتصاره الثالث على التوالي بثلاثة أهداف لواحد

   حقق فريق فتح سيدي بنور انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد فوزه صباح اليوم السيت 11فبراير الجاري  على ضيفه الرجاء الجديدي في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية الملعب البلدي بسيدي بنور برسم الدورة 18من منافسات القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم.

  وبالرغم من امطار الخير التي نزلت على مدينة سيدي بنور، فاللقاء عرف حضورا جماهيريا كبيرا لمساندة الفريق البنوري الذي لم يتأخر هدفه الاول عن طريق اللاعب المتألق و عميد الفريق جواد الشقيري الذي استغل كرة مرتدة من حارس مرمى الجديدين ليوقع هدف التقدم في هذه المباراة. بعدها حاول الفريق الضيف تعديل النتيجة ،لكن تماسك الدفاع البنوري و استماتة حارسه ياسين أباضة حالت دون ذلك، ليعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الاول بانتصار الفتح بهدف دون رد.

  مع انطلاقة الشوط الثاني ،ضغط الزوار على مرمى الفتح في محاولة لتعديل النتيجة لكن قوة وسط الفتح و النهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب خميس حد من خطورة هجمات الفريق الجديدي .وبعد حملة مرتدة منظمة انطلقت من اللاعب جواد الشقيري مرورا بحكيم الرديف لتصل الى المتألق أشرف عكاية الذي وقع الهدف الثاني في هذه المباراة.

  وضد مجريات اللقاء حصل الزوار على ضربة جزاء لم يتوفق مهاجمهم من ترجمتها الى هدف بعد أن اصطدام كرته بالعارضة ،وفي حملة منسقة استطاع الجناح المتألق اشرف عكاية من تسجيل هدفه الثاني و الثالث في هذه المباراة بعد خطأ من حارس مرمى الزوار.

  وقبل نهاية المباراة تمكن المدافع عزالدين ابو الفرج من تسجيل هدف الجديدين الاول بعد ضربة رأسية مركزة .ليعلن حكم المباراة نهاية هذا اللقاء بفوز فتح سيدي بنور على الرجاء الجديدي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد  

DSC_0026

DSC_0027 DSC_0060 DSC_0022DSC_0067

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


66 − 61 =