بالصور نهضة الزمامرة ينتصر على نهضة سطات في أول لقاء تحت قيادة المدرب حسن فاضل

فاز فريق نهضة الزمامرة زوال اليوم الاحد 28 يناير 2017 على ضيفة فريق نهضة سطات بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفرقين على أرضية الملعب البلدي لمدينة سيدي بنور برسم الدورة 16 من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب لكرة القدم. 

   اللقاء عرف سيطرة كبيرة لأصحاب الارض الذين تحكموا في وسط الملعب و هددوا مرمى الزوار في أكثر من محاولة الى أن تمكن قلب الدفاع  الدكالي اللاعب احمد صلاح  من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ في تموضع لاعبي دفاع النهضة السطاتية، لتستمر هجمات أصحاب الارض لكنها لم تُستثمر لأهداف ،فيم اكتفى الزوار ببعض المحاولات المحتشمة، ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بانتصار الدكاليين.

   الشوط الثاني لم يختلف عن سابقة، فقد استمر ضغط أصحاب الارض الذين واصلو تحكمهم في مجريات اللقاء واستطاع المهاجم العوفير وحسين المهيلي من تسجيل هدفين عن طريقة ضربتي جزاء ،فيم سجل السطاتيون هدفهم الاول عن طريق هجمة منظمة و الثاني عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة .

   نتيجة هذا اللقاء كانت متوقعة نظرا للوضعية المتناقضة للفريقين، ففريق نهضة سطات يعيش أزمة نتائج ويحتل الصفوف الاخيرة في سبورة الترتيب و مهدد بمغادرة هذا الشطر ،أما الفريق الدكالي فيحتل مقدمة الترتيب واستعان بخدمات المدرب حسن فاضل الذي يتوفر على تجرية كروية جيدة و سبق أن أشرف على فرق كبيرة، كما أنه عزز صفوفه في الانتقالات الشتوية بعدد من الاعبين المميزين وهم: الإيفواري ساكو من مولودية وجدة، أنس معتصم من رجاء بني ملال، محمد الطاهيري من حسنية بن سليمان، وبوشعيب لبروقي ووفدي والمهدي موهوب من الدفاع الحسني الجديدي، وحمزة الهاشمي من شباب المسيرة، وأمين فرنان من فتح البيضاء، رشيد لكريمي من الجيش الملكي

  فريق نهضة الزمامرة لا يمثل مدينة الزمامرة فقط، بل يمثل عمالة اقليم سيدي بنور و يعتبر الفريق الثاني في جهة دكالة بلاعبيه و ماضيه العريق و قاعدته الجماهيرية الكبيرة. وصعوده الى القسم الثاني لكرة القدم، سيعطي اشعاعا كبيرا لمدينة الزمامرة و لعمالة اقليم  سيدي بنور و سيمكن من تعزيز البنيات الرياضية بالمدينة. فعلى المسؤولين المحليين والاقليميين، الاصطفاف حول الفريق ومساعدته بجميع الامكانيات  لتقوية حظوظ النادي في الصعود ولتمثيل الاقليم و المنطقة على أحسن وجه.

DSC_0020DSC_0032DSC_0027

DSC_0042

DSC_0030

DSC_0064

DSC_0059

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 5 =