نهضة الزمامرة يتعاقد مع المدرب حسن فاضل

 

الزمامرة بريس

تعاقد المكتب المسير لنادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم يوم الأربعاء 25 يناير 2017 مع المدرب حسن فاضل لمدة سنة ونصف وأعطيته صلاحية تشكيل باقي أفراد الطاقم التقني، وقد سطر معه المكتب المسير للفريق هدف الصعود إلى القسم الثاني للنخبة.

وخاض حسن فاضل أول حصة تدريبية مع الفريق يوم الخميس 26 يناير الجاري بالملعب البلدي بسيدي بنور رفقة مساعده طارق ميري ومدرب الحراس المصطفى اليعقوبي، وسيقود الفريق في أول مباراة رسمية يوم السبت المقبل ضد النهضة السطاتية برسم الدورة 16 بالملعب البلدي بسيدي بنور ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، وسيعتمد المدرب الجديد على مجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم انتدابهم خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وقد خلف فاضل المدرب عبدالجليل إيراوي الذي قاد الفريق لمدة شهرين، ولم يحقق معه الأهداف التي كان يتطلع إليها الفريق وهي احتلال صدارة الترتيب، بحيث أنهى معه الشطر الأول من البطولة محتلا الرتبة الرابعة ب 24 نقطة على بعد 07 نقط من متزعم الترتيب أولمبيك اليوسفية، كما تم أيضا إعفاء عثمان بيح المعد البدني من مهامه.

للإشارة فحسن فاضل من مواليد 1963 بمدينة فاس لعب في مجموعة من الأندية الوطنية والمنتخب الوطني، وكان محترفا بريال ما يوركا الإسباني رفقة بادو الزاكي، كما درب مجموعة من الفرق الوطنية بالقسم الثاني وعمل كمساعد مع مدرب المغرب التطواني. 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


49 − 40 =