بالصور نجم الزمامرة يحقق الأهم و بنتصر على نجم شباب آسفي بهدف دون رد

  حقق فريق نجم الزمامرة الأهم في اللقاء الذي جمعه زوال اليوم  السبت 14  يناير 2017 بالملعب البلدي بسيدي بنور وانتصر على ضيفة نجم  شباب آسفي بهدف دون رد برسم منافسات الدورة 12  من البطولة الجهوية لعصبة دكالة عبدة والذي قاده الحكم الشاب أناس الفقير  وحضرها جهور قليل.

   المباراة عرفت شوطين مغايرين ،الشوط الأول كان للفريق المضيف حيث استطاع أشبال المدرب صلاح الشعالي التحكم في مجريات اللقاء وتهديد مرمى الزوار في أكثر من محاولة ،وبعد خطأ لحارس نجم شباب آسفي استطاع المدافع الايمن للنجم ياسين نفيع من تسجيل هدف التقدم ،ليتمركز بعدها  اللعب وسط الميدان دون أي تهديد حقيقي للمرميين.

  مباشرة بعد بداية الشوط الثاني ضغط الفريق الضيف بكل قوة على مرمى المحليين وهددهم في أكثر من محاولة و كان بإمكانه تسجيل هدف التعادل إلا أن تسرع مهاجميه و التدخلات الموفقة لحارس مرمى الدكاليين حال دون ذلك، فيم سجل تراجع كبير للاعبي نجم الزمامرة ولم يستطيعوا مواكبة تحكم الزوار في الكرة خاصة وسط الملعب . وقبل أن يعلن الحكم اناس الفقير عن نهاية المقابلة أصيب  أحد لاعبي نجم آسفي  اصابة بليغة على مستوى الرأس بعد اصطدامه بمدافع النجم اللاعب الجيلالي ليتم الاتصال بسيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية لحمله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعد غياب سيارة للإسعاف بالملعب.  

  انتصار اليوم ضمن 3 نقط لأبناء المدرب صلاح الشعالي والذي منذ التحاقه بفريق نجم الزمامرة وهو يبصم على انطلاقة جيدة و يقدم مستويات كبيرة ستمكنه من تكوين فريق قوي سينافس في قادم الايام على المراتب الاولى.

DSC_0009DSC_0010DSC_0017DSC_0020DSC_0066نجم الزمامرة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


77 + = 83