محمد الباز” خميس” هو المدرب الجديد لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم

   علم الموقع من مصادره أن المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور تعاقد مع المدرب محمد الباز خميس” للاشراف على الفريق خلفا  للسيد محمد عقران الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بعد توالي الهزائم و النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق.

  المدرب محمد الباز خميس ابن الفريق و المهاجم السابق سبق وان أشرف على الفريق خلال السنوات الماضية وحقق معه الصعود الى القسم الوطني الاول هواة و بإمكانيات جد محدودة ،له من المؤهلات و الإمكانيات التقنية اللازمة التي تؤهله لقيادة الفريق في ما تبقى من مباريات البطولة و بإمكانه تحقيق نتائج مشرفة .

   الجماهير البنورية و محبي الفريق استقبلت قرار تعيين المدرب الجديد بارتياح كبير  وخاصة أنه يعرف  التركيبة البشرية الحالية من اللاعبين  و تربطه علاقة حب و احترام وتقدير معهم، ما سيسهل عملية التواصل الايجابي بين الطرفين والذي سيخدم لا محالة الفريق و يساهم بنسبة كبيرة في نجاح مهمته .

   

2 Comments

  1. قرار سليم نتمنى التوفيق لللاخ خميس و نلتمس من المكتب المسير مد يد العون و المساعدة للمدرب الجديد و توفير له المناخ المناسب من اجل العمل في

  2. ابن الدار يعرف جيدا عقلية اللاعبين وميكانزمات التواصل الفعال مع ابناء النادي ، لكن يجب الصبر على المدرب لانه هو الرقم السهل في المعادلة الرياضية المغربية ،وكبش فداء التسير الهاوي ،ولابد من تضافر الجهود وشد الهمم للارتقاء بالرياضة النبورية وانتشالها من مستنقعات الارتجال و التخبط في الهواية

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 3