صالون حلاقة بنغازي بسيدي بنور يحتل الرتبة الاولى في مهرجان فنون الحلاقة والتجميل بالجديدة

احتضنت مدينة الجديدة بحر الاسبوع الماضي مسابقة جهوية في فنون الحلاقة والتجميل المنظم بتنسيق مع المجلس البلدي للجديدة و وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني غرفة الصناعة التقليدية بجهة الدار البيضاء-اسطات.

و احتل المرتبة الاولى في هذه المسابقة ممثل سيدي بنور، صاحب “صالون حلاقة بنغازي” عبد الخالق الوردي، وضمن التأهل الى المسابقة الوطنية التي ستجرى بمدينة الدار البيضاء في فن الحلاقة والتجميل.

وتهدف هذه التظاهرة المنظمة الى التعريف بمهنة الحلاقة وانفتاح بمهنيي القطاع مع المحيط الخارجي والاحتكاك بباقي التجارب وكذا اكتساب الخبرة والأساليب الحديثة في هذا الميدان، وكذا الاطلاع ومواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة لموضة الحلاقة والتجميل، من مختلف قصات الشعر وتقنيات التجميل الجديدة٬ فضلا عن تقديم بعض الدروس أثناء جو المنافسة مع تسجيل بعض الملاحظات من قبل لجن التحكيم في صيحات الموضة في التجميل وفنون الحلاقة.

وعرفت فعاليات هذه الدورة، مسابقة في فنون الحلاقة بمشاركة مجموعة الذكور والإناث من بينهم هواة ومحترفين في المجال، سهرت على تنظيمها لجنة تحكيم مكونة من أساتذة لهم دراية وحنكة في الميدان، أظهرت ابتكارا وإبداعا من قبل المتسابقين عبر اجتهاداتهم ومتابعتهم لأحدث التقنيات التي تعرفها موضة الحلاقة والتجميل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 8