توقيف تاجرين للمخدرات بسيدي بنور وحجز كمية كبيرة من الشيرا و مبالغ مالية مهمة

في حملة مكتفة لمحاربة كل انواع المخدرات بتراب إقليم سيدي بنور، انتفضت فرقة الضابطة القضائية بحر هذا الاسبوع و شنت حملة من الاعتقالات في صفوف مروجي ومستهلكي المواد المسمومة و ذلك بعد ان تم التوصل الى بعض مزودي السوق المحلية بمخدر الشيرا خلال استنطاق بعض المستهلكين.

هذا و قد أتمرت الجهود المبذولة من طرف رئيس فرقة الضابطة القضائية الى التوصل الى المسمى “ن. ك”   والذي كان موضوع مذكرات بحث  صادرة عن الأمن الوطني و الدرك الملكي ،حيث تم اقتحام منزله ليلا بتعليمات من السيد وكيل الملك ،و تم العثور بداخله على كمية من المخدرات بالإضافة الى مبلغ مالي قدر حسب مصادرنا الخاصة ب 68 الف درهم ،وقد تم اقتياده نحو مقر المنطقة الإقليمية للأمن لإتمام البحث و التحقيق.

وعلاقة بالموضوع تم كذلك الانتقال الى”دوار بوركيع” بعد ان تم التنسيق مع سرية الدرك الملكي بسيدي بنور ،حيث تم اقتحام منزل أحد مروجي هذه المواد المسمومة و المبحوث عنه كذلك ضمن مذكرات وطنية .وقد تمت محاصرته رفقة خليلته بالمنزل وتم العثور بحوزته على كمية من مخدرا الشيرا بلغت أزيد من نصف كيلوغرام و مبلغ مالي متحيز عليه بيته .ليتم اقتياده رفقة خليلته، التي تنحدر من حي الوفاء بسيدي بنور، من أجل اتمام البحث قبل أن يتم تقديمهم في حالة اعتقال امام أنظار المحكمة لمتابعتهم بالمنسوب اليهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


73 − 69 =