بالصور جمعية مديرات و مديري التعليم الابتدائي بسيدي بنور تحتفي بالمديرين المتقاعدين والمنتقلين

عرفانا منها بالخدمات الجليلة التي قدمها السادة المديرون المتقاعدون والمنتقلون إلى نيابة جديدة و بالجهود المتميزة التي بذلوها في مجال التربية والتعليم بشكل عام و الإدارة التربوية بشكل خاص، قامت الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي فرع سيدي بنور، يوم الجمعة 15 يونيو 2016، بتكريم السادة المديرين الذين تقاعدوا ابتداء من الموسم الدراسي 2016/2015 ، بعد أن أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الناشئة و تركوا بصماتهم في مجال الإدارة التربوية بإقليم سيدي بنور والمديرين اللذين انتقلوا إلى مديريات جديدة، بعد أن قضوا سنوات ، بإقليم سيدي بنور كلها جد و مثابرة. وقد جاءت هذه المبادرة الطيبة عنوانا للروابط الأخوية المتينة التي تجمع بين السادة المديرين الذين تقاعدوا والسادة المديرين الذين تسلموا منهم مشعل العمل الإداري و التربوي متمنين لهم طول الصحة و العمر.

الحفل الذي حضره المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد محمد الحجاوي و السيد محمد كودو رئيس نكتب الاتصال ومديري التعليم الابتدائي بالإقليم بالإضافة الى عائلات و أصدقاء المحتفى بهم و بعض جمعيات المجتمع المدني، افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني ،تلتها كلمة السيد محمد الطاهري رئيس الفرع المحلي لجمعية مديرات و مديري التعليم الابتدائي بسيدي بنور الذي رحب بكل من لبى الدعوة مستحضرا الخصال الحميدة للمدراء المكرمين والأعمال النبيلة والمتميزة التي بذلوها في مجال التربية والتعليم بشكل عام و الإدارة التربوية بشكل خاص. مبرزا في نفس الوقت الاخلاق الحميدة التي يتمتع بها هؤلاء منذ تعيينهم في قطاع التربية إلى أن أحيلوا على التقاعد ومؤكدا على أن تواصل الجمعية سيستمر معهم للاستفادة من خبراتهم وكفاءاتهم.

بدوره أشاد السيد محمد الحجاوي المدير الاقليمي للتعليم بسيدي بنور بهكذا مبادرات التي تنم عن التآزر الكبير بين رجال ونساء التعليم مؤكدا على الأخلاق الراقية التي يتمتع بها المحتفى بهم و ما طبع مسارهم المهني من جدية و تفان في خدمة الادارة التربوية بالنيابة وأثنى بدوره على اخلاصهم في عملهم وعلى روح الاخوة التي ميزت تعاملهم مع مديرية التعليم ومع زملائهم وزميلاتهم طوال فترة خدمتهم متمنيا لهم دوام الصحة والعطاء والعمر المديد.

وقد اتحفت فرقة ابي شعيب الدكالي لفن السماع و المديح الحضور بشذرات دينية بالاضافة الى  بعض الفقرات الفنية الاخرى نالت استحسان الجميع، كما تم توزيع الهدايا الرمزية على المكرمين في جو تميز بالمشاعر الطيبة المتبادلة  على أمل تجديد اللقاء في السنة المقبلة في حفل تكريمي جديد.

Desktop46

1 Comment

  1. كلمة حق تقال
    بصفتي رئيسا لفرع جمعية مديرات و مديري التعليم الإبتدائي بسيدي بنور أتقدم بجزيل الشكر و الإمتنان لجميع مديرات و مديري الإقليم عن انخراطهم اللامشروط في تنظيم حفل تكريم المتقاعدين و المنتقلين خارج الإقليم منذ تأسيس نيابة سيدي بنور سنة 2010 إلى الآن. في الحقيقة لم يكن بوسع الفرع أن يستمر في هذا العمل النبيل لو لم يكن في الخفاء ووراء الستار مديرات ومديرين متحمسين ومنخرطين بتلقائية و عفوية . التقدير و الإحترام لكم ولكن جميعا.
    وشكرا لسيدي بنور نيوز على التغطية

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


19 − 12 =