فيديو نداء انساني من أسرة تحولت حياتها الى مأساة بعد تعرضها لحروق خطيرة بسبب قنينة غاز بسيدي بنور

في اطار النداءات الانسانية التي يعرضها موقع سيدي بنور نيوز توصلنا بحالة انسانية مؤثرة لأسرة تعرضت منتصف شهر رمضان الأخير لجروح متفاوتة الخطورة بسبب نيران قنينة غاز صغيرة انفجرت بغرفة صفيحية تستعملها الاسرة كمطبخ.

الأسرة التي تتكون من الأب والأم وابن صغير وطفلة لم تتجاوز الأربع سنوات أصيبت بحروق خطيرة  في مختلف أنحاء الجسد وأصبحت معها عاجزة عن الحركة، ما أصبح يهددهم بمضاعفات خطيرة لهذه الحروق التي قد تصل الى تشوهات، ويمكن أن تتحول الى عجز دائم، وخاصة أن رب هذه الاسرة والمعبل الوحيد لها ، أصبح عاجزا عن الحركة و لم يعد قادرا على العمل، و على تحمل مصاريف العلاج والادوية علما أنه يعاني من مضاعفات مرض القلب وأجرى على اثرها عملية جراحية دقيقة.

هو نداء انساني موجه من أسرة فقيرة ومحتاجة الى أصحاب القلوب الرحيمة ، ذوي الاريحية ،أهل الخير الكرام ،إلى كل من مَنً الله عليه بسعة في الرزق وشفاء من المرض، من  أسرة ضاقت بها السبل ، و في حالة يرثى لها ، طارقة أبواب رحمة الله عز وجل التي لا تسد في وجه عباده ، وسائلة العلي القدير أولا أن يلطف بها ، وموجهة نداءها إلى القلوب الرحيمة من أهل الإحسان والخير وأصحاب القلوب البيضاء، مساعدتها على تجاوز منحتها… والله تعالى إنما ابتلى الخلق بعضه ببعض لمعرفة أيهم أرحم وأحسن عملا. فيا أهل الاحسان، هذه الاسرة العاجزة تمد إليكم يديها مستغيثة فلا تردوها خائبة ،لا خيب الله تعالى سعيكم ، ولا أراكم المكروه في أنفسكم أو أهليكم ، وما تنفقوا من شيء فإن الله عز وجل يخلفه ، ويضاعفه أضعافا كثيرة.

للتواصل مع رب الأسرة و مساعدته وزيارته المرجو الاتصال على الرقم التالي:

0676001621 أو بالموقع.

جزى الله عز وجل أهل الخير خير الجزاء ، وأجارهم يوم الكرب العظيم ، وشفع فيهم سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم يوم لا شفاعة إلا شفاعته.

DSC_0045DSC_0043DSC_0049DSC_0051DSC_0044

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 3