محمد مساهل ينعي أمه

 

إنتقل إلى رحمة الله الحاجة الفاطنة بنت خيتي القشقاشية إبنة أحمد بن خيتي بنت ميلودة بنت سعيد، وقد تولى تنشأتها و تربيتها جدتها ميلودة بنت المعطي بعد موت والديها وهي طفلة لا يتجاوز عمرها خمس سنوات، و شهرتها القشقاشية نسبة إلى خالها قشقاش الأب.

إن مشاعر الحزن على فراقك أمي لهي لمسة من الله العظيم في هذا الشهر العظيم، ينمي بها سبحانه الحب الجميل في قلوبنا و حياتنا، و يتم بها جل جلاله عطاءه الكريم لنا، عطاء كنت وعدتك أن تنعمي به معي، لكن شاءت قدرته سبحانه  أن يكرمك و ينطقك في حضرة ملائكته الأطهار ” إني آمنت بربكم فاسمعون”، فتتلقين الجواب الشافي، و يعلنون الفوز بأمر ربهم.  و ” قيل ادخل الجنة، قال يا ليت قومي يعلمون بما غفر ربي و جعلني من المكرمين”.

13 Comments

  1. صبر جميل أخي سمحمد نطلب من الواحد القهار أن يشملها برحمته و تكون من الفائزات بالفردوس العضيم .انا لله و انا اليه لراجعون.

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبإيمان قوي بقدر الله وحكمته نتقدم لأخينا محمد لمساهل بأصدق عبارات المواساة والتعزية في وفاة والدته المشمولة برحمة الله ورضوانه آملين من الله جلت قدرته أن ينعم عليها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يرزق أخينا محمد جميل الصبر والسلوان

  3. تعازي الحارة الاخ امساهل.اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جنانك.
    ان لله وإن اليه راجعون.فصبر جميل والله المستعان.

  4. أعظم الله أجرك و ألهمك الصبر السلوان ، و رحم الله الفقيدة و أدخلها فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون

  5. انا لله و انا اليه راجعون. تعازي الحارة اخي مساهل في وفاة الحاجة و الله يرزقكم الصبر انت وباقي افراد العائلة

  6. انا لله وانا اليه راجعون،رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته، و الله يرزقك الصبر والسلوان.

  7. نسأل الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته …ويرزق أهلها صبرا على الفراق…إنا لله و إنا إليه راجعون.

  8. ببالغ الاسى و الحزن تلقينا نبأ وفاة والدتك العزيزة الحاجة و لا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله و انا اليه راجعون..و نسأل الله ان يرزقكم الصبر و الايمان…

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


27 − 19 =