نجاة ضابط شرطة من اعتداء خطير أثناء تدخله لإعتقال أحد الاشخاص بسيدي بنور

أدى تدخل الضابط عبد الرحيم الزرايدي صباح اليوم الجمعة، 27 ماي 2016 من أجل إيقاف أحد الاشخاص، إلى إصابته بضربة مفك”طورنوفيس” على مستوى اليد، تطلبت نقله  إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي لسيدي بنور لتلقي العلاجات الضرورية ورتق الجروح التي تعرض لها.
وترجع تفاصيل الواقعة الى توصل مصلحة الدائرة الامنية الاولى التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور  بخبر وجود أحد الاشخاص في حالة غير طبيعية ،قام بتكسير حاجيات أغراض أسرته و أخراجهم بالقوة الى الشارع، وخوفا من تكرار فاجعة سبت سايس ولحماية الاسرة و المواطنين تجند الضابط المصاب عبد الرحيم  الزرايدي و فريقه و في محاولة منه لايقاف الشخص الهائج تلقى ضربة على مستوى اليد  لكنه استطاع بتجربته وحنكته من شل حركة الشخص المعتدي و تصفيده  .

العناصر الأمنية وبعد إيقافه للمعتدي الذي تبين على أنه في وضعية غير طبيعية، جرى نقله إلى  مقر دائرة الأمن الاولى وهناك أجري معه بحث وتم الاستماع إليه . وحسب مصادر الموقع فبعد إخبار النيابة العامة بالواقعة،سيتم نقله الى المستشفى الكبير بالجديدة تحت مراقبة أمنية مشددة للتأكد من سلامته العقلية علما أنه سبق لمصالح الامن أن ارسلته في وقت سابق الى المستشفى الكبير بالجديدة بسبب حالته النفسية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


12 − = 10