تألق أبطال الجمعية الوطنية فنون الحرب بسيدي بنور في اقصائيات البطولة الوطنية ال6 للمواي طاي وال17 للفول كونتاكت

تألق أبطال نادي الجمعية الوطنية لفنون الحرب بسيدي بنور و التي تشرف عليها البطلة العالمية “رشيدة لعريسي”  في منافسات الشطر الأول من إقصائيات البطولة الوطنية السادسة للمواي طاي وإقصائيات البطولة الوطنية السابعة عشرة للفول كونتاكت الخاصتين بفئتي الشبان والشابات والتي احتضنتها القاعة المغطاة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم.
وعرفت هذه التظاهرة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة بتعاون مع عصبة تانسيفت، مشاركة مكثفة للعديد من الأبطال والبطلات المنتمين لمختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء العصب الجهوية لكل من سوس ماسة درعة، والصحراء، وعبدة دكالة، والشاوية، وتادلة، إضافة إلى عصبة تانسيفت.

وتميزت هذه المرحلة، التي أدارها أزيد من ثلاثين حكما وحكمة، بالندية والمنافسة العالية نتيجة المستوى التقني المتميز الذي بصم عليه كل الأبطال والبطلات المشاركين. حيت نال أبطال نادي الجمعية الوطنية لفنون الحرب ثلاث ميداليات  ذهبيتين و نحاسية .

وتأهل كل من البطلة ايمان بوعيسي وزن 65 كلغ و محمد ازوينة و زن اكثر من 75 كلغ  إلى المرحلة النهائية من البطولة الوطنية للمواي طاي المرتقب إقامتها أيام 6 و7 و8 ماي المقبل بالقاعة المغطاة الساكنية بمدينة القنيطرة .كما فاز البطل نزار الزغموتي بالميدالية النحاسية في وزن 45 كلغ .

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة تولي هذه الفئة العمرية الشابة الكثير من العناية والاهتمام على اعتبار أنها تعتبر المشتل الرئيسي لمختلف الأبطال والبطلات الذين يطعمون صفوف مختلف المنتخبات الوطنية للجامعة.

III

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


48 − 44 =