عاجل: تعيين باشا سيدي بنور “محمد شفيق” كاتبا عاما جديدا لعمالة سيدي بنور

علم الموقع من مصدر موثوق أن وزارة الداخلية قد عينت مساء أمس باشا مدينة سيدي بنور السيد محمد شفيق كاتبا عاما جديدا على عمالة سيدي بنور في طار الحركة التي أجرتها لملئ المناصب الشاغرة بعد ترقية عدد من الكتاب العامين الى عمال ، وذلك خلفا للسيد جمال الرايس الكاتب العام السابق الذي عينه صاحب الجلالة عاملا بمدينة طرفاية .

هذا وقد سبق أن أشرف السيد المصطفى اضريس عامل الإقليم على حفل تنصيب السيد محمد شفيق كباشا للمدينة بتاريخ 16 أكتوبر 2012، بعمالة إقليم سيدي بنور ،في إطار الانتقالات الجديدة التي عرفتها الإدارة الترابية بالمملكة.

وتجدر الاشارة أن السيد محمد شفيق  من مواليد 1958 بالدارالبيضاء حاصل على الاجازة في القانون العام، عمل بالكتابة العامة بالصويرة في إطار الخدمة المدنية تم قائدا ملحقا بقيادة تارجيست بإقليم الحسيمة تم قائدا بتزنيت وقائدا باقليم الخميسات وباشا مدينة أوطاط الحاج بإقليم بولمان،قبل أن يعين باشا  على مدينة سيدي بنور.

 

2 Comments

  1. هنيئا لباشا مدينة سيدي بنور السيد محمد شفيق بترقيته المستحقّة و تعيينه كاتبا عاما على عمالة إقليم سيدي بنور مع المتمنيّات له بالتوفيق في مهامّه الجديدة للّدفع بعجلة التّنمية الإقتصادية و الإجتماعية لهذا الإقليم الفتيّ و الرّفع من المستوى الحضاري و العمراني لمدينة سيدي بنور التي تستحقّ كلّ خير و اهتمام, خاصّة و أن السيد محمد شفيق يعرف عنه أنه رجل إجتماعي طموح يتّسم بالجدّ و العمل و الثّبات و نكران الذّات. مع الدعاء له بالسّداد و التّيسير…

  2. مبروك للسيد شفيق.عن جدارة واستحقاق لما قدمه من خدمات لمدينة سيدي بنور.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 4 = 6