ندوة بمدينة الجديدة حول ظاهرة الشغب بملاعب كرة القدم الوطنية

 

بلاغ صحفي

باتت ظاهرة الشغب بملاعب كرة القدم الوطنية ترخي بظلالها على السير العادي للمنافسات التي شهدتها الساحة الرياضية الوطنية خلال الموسم الكروي الحالي .

و تزايدت أعمال الشغب في ملاعب كرة القدم الوطنية خلال الفترة الأخيرة٬ حيث شهدت بعض مباريات البطولة الاحترافية في الموسم الحالي حالات شغب أثارتها الجماهير المشجعة للفرق المتنافسة ٬ وأغلبها من القاصرين٬ داخل مدرجات الملاعب بل وتعدتها إلى خارج أسوارها.

 و في هذا السياق، ينظم فرع نقابة الصحافيين المغاربة بالجديدة بشراكة مع المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات  ندوة وطنية حول موضوع: ” آفة الشغب و العنف بالملاعب الرياضية الوطنية”، و سيتم خلال هذه الندوة عرض شريط يوثق للظاهرة، ليتم بعد ذلك تداول و مناقشة  ظاهرة الشغب و العنف بالملاعب الرياضية و البحث عن حلول لها.

و سيشارك في هذه  الندوة كل من منصف اليازغي (دكتور في السياسة العمومية للدولة في المجال الرياضي)، محمد مغودي (إعلامي)، سعيد هندي (إعلامي) عبد الرحيم طاليب ( إطار وطني)، خليل برزوق (فاعل رياضي)، سامي سلمان  (محامي) و عبدالله التومي  ( رئيس المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ).

 و ستقام هذه الندوة بقاعة الاجتماعات بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بالجديدة و ذلك يومه يومه الجمعة 08 أبريل 2016 ، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


50 − 49 =