وقفة المكتب النقابي لعمال فندق سلطانة بالوليدية.

نفذ المكتب النقابي لمستخدمي فندق سلطانة بالوليدية ، إقليم سيدي بنور ، المنضوي تحث لواء الاتحاد المغربي للشغل وقفة احتجاجية أمام الفندق بعد زوال اليوم السبت 8 يونيو الجاري احتجاجا ضد تجاهل الادارة لمطالبهم .

وكان مستخدمو الوحدة الفندقية قد أعلنوا ، في بيان لهم ، عن برنامجهم النضالي وخوض وقفات احتجاجية كل سبت وأحد طيلة شهر يونيو الجاري بعدما استنفدوا كل قنوات الحوار الجاد والمسؤول.

وقال المكتب النقابي لمستخدمي فندق سلطانة المنضوي تحث لواء الاتحاد المغربي للشغل في بيانه أن ادارة الفندق تتجاهل المكتب النقابي وتواجه مطالبه بالتحقير واستصغار مناضليه والتمادي في التجاوزات والخروقات.

يطالب المكتب النقابي باعادة النظر في الأجور الهزيلة والمجمدة مند أكثر من 10سنوات محملا المسؤولية فيما قد تؤول اليه الاوضاع لوزارة الداخلية ووزارة التشغيل ومالكي الفندق.

وعبر عن استنكاره لسوء المعاملة والاستفزازات والاهانة التي يتعرض لها مناضلو النقابة وتهديدهم بالطرد من العمل على خلفية انتمائهم النقابي.

كما ندد بالترهيب والتعذيب النفسي والتهديد بالطرد الذي تمارسه مالكة الفندق على أعضاء النقابة مستنكرا ما وصفها البيان بمظاهر السخرة والعبودية التي تمارسها مالكة الفندق ومديره في حق المستخدمين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 34 = 35