هدية العيد : ملابس وأظرفة مالية لأيتام اقليم سيدي بنور من طرف جمعية الوفاق

متابعة حسين ايت حمو

ماتزال جمعية الوفاق للتنمية والخدمات الاجتماعية والبيئة تسجل ريادتها في العمل الجمعوي الهادف والبناء وذلك من خلال ما تنفذه من مبادرة انسانية نبيلة بتراب اقليم سيدي بنور حيث أقدمت يوم أمس بمقرها الكائن بشارع الجيش الملكي بسيدي بنور على توزيع ملابس العيد على الأطفال الأيتام في حفل إفطار أقيم على شرف أسرهم بمناسبة عيد الفطر.

هذه المبادرة المتميزة التي دأبت جمعية الوفاق للتنمية والخدمات الإجتماعية والبيئة على تنظيمها سنويا على شرف الأيتام والأسر المتكفل بهم ضمن برامجها خصصت فيها أظرفة مالية لأمهات الأيتام بالاضافة الى كسوة العيد . كما تم خلال هذا الحفل تنظيم افطار رمضاني على شرفهم داخل مقر الجمعية من أجل خلق جوى من التآزر والتآخي والتضامن الاجتماعي في صفوف الايتام ودويهم.

يذكر أن جمعية الوفاق تشرف على التكفل بالعديد من الأيتام باقليم سيدي بنور ضمن برامجها السنوية الرامية الى تفعيل العمل الانساني والخيري في أرقى صوره ،كما تعمل على تنظيم أكبر عملية افطار مجاني على الصعيد الوطني وذلك بتخصيص أزيد من 700 وجبة إفطار يوميا على المحتاجين وعابري السبيل بمدينة سيدي بنور بالاضافة الى العديد من المبادرات الانسانية والخيرية النبيلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


53 − = 44