نهضة الزمامرة يعود للاستقبال بملعبه

ادريس بيتة

قرر المكتب المسير لفريق نهضة الزمامرة لكرة القدم العودة مجددا لاستقبال ضيوفه في ما تبقى من مباريات هدا الموسم بملعب احمد شكري بداية من يوم السبت المقبل حيت سيواجه فريق النادي القنيطري لحساب الجولة 23, بدون جمهور كما هو متفق عليه بين إدارة الفريق وسلطات الإقليم.

وكان الفريق الزمامري قد استقبل بعض مبارياته الأخيرة بملعب العبدي بالجديدة حيت سمح للجمهور بالدخول مجانا وكانت مبارياته قد عرفت حضورا لافتا بلغ حوالي 5000 متفرحا في بعضها علما ان ملعب العبدي يبعد عن الزمامرة بحوالي 80 كلم.

وكشف مصدر مسؤول بنهضة الزمامرة للمساء ان مكونات الفريق كانت تمني النفس بأن يلعب الفريق باقي مبارياته بالجديدة وذلك نزولا عند رغبة الجمهور الدكالي الذي أبدى تعاطفا كبيرا مع فريقهم نظرا للنتائج الإيجابية التي حققها هذا الموسم بيد ان ظروفا خاصة دفعت المكتب لاتخاذ قرار العودة للعب بالزمامرة بحسب تعبيره.

يشار ان الفارق الزمامرة مازال يغرد خارج السرب ببطولة القسم الثاني وبفارق جد مريح من النقط وصل الى 11 نقطة، وبات يخطو بثبات نحو تحقيق حلم الصعود الى القسم الاول الاحترافي، في انتظار تأكيد ذلك في المباريات القادمة المتبقية، لا سيما انه سيستضيف مباراتين متتاليتين برسم الدورتين 23 و 24 ، ضد كل من النادي القنيطري ووداد تمارة, اللتين تعتبران مفتاح الصعود في حالة تحقيق نتيجة الانتصار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =