نهضة الزمامرة و كأس العالم

فاجأ عضو مستشار يشغل منصب نائب لرئيس جماعة سيدي بنور الجميع بتدوينة نشرها على حائطه بالفيسبوك يستهزئ من خلالها من  الاحتفالات التي صاحبت الانجاز الكبير الذي حققه فريق نهضة الزمامرة بصعوده للقسم الوطني الأول وقال في تدوينته الغريبة.
“الناس طلعوا المريخ والقمر واغزاو الفضاء وتقدموا في العلم  ما داروش هيلالة بحالكم على صعود فريق إلى الدرجة الأولى”
واستغرب متتبعون للشأن الرياضي بسيدي بنو ر لهدا الخروج الشارد لأقدم منتخبي بلدية سيدي بنور الذي التصق اسمه باسم رئيس جماعة سيدي بنور وظل ينتقل معه من حزب لآخر ضامنا مقعده في اللائحة والمكتب دون عناء معتمدا على بركة ” الشريف” التي ظلت تمنحه العضوية ومنصب النائب وامتيازات أخرى.. كمنصب الموظف الشبح الذي تم طرده من الوظيفة العمومية بطريقة مذلة أمام أعينه قبل سنوات.
واستغرب النائب الصامت الذي غالبا ما  يبتلع لسانه في جميع الدورات ولم يسجل عليه يوما أن دافع عن الرياضة بمدينة سيدي بنور  أو طالب بمنح فرق المدينة الدعم المادي من أجل الصعود إلى القسم الأول هواة وليس الفوز بكأس العالم كما طالب هو شخصيا  من نهضة الزمامرة تحقيقه.
وقال  نائبنا المتقاعد “انا يصحاب لي تاهلوا لكأس العالم او ربحوا كأس افريقيا التهريج والماكلة باش اغطيوا على الفشل الذريع الذي عرفتها بلادنا في مختلف الميادين لا صحة لا تعليم لا خدمات في المستوى واش بقى ما يتقال .
وبهده التغريدة الغريبة لا يسعنا ان نسأل نائبنا المتقاعد حول انجازاته وفتوحاته في المجال الرياضي بالمنطقة التي جعلته يتجرأ ويقزم هدا الانجاز التاريخط لابناء الزمامرة.
سيدي النائب المحترم : ماذا  قدمتم، بصفتكم مستشارا بجماعة سيدي بنور، لما يربو عن 20 سنة، وما رأيكم في مشاكل فرق المدينة التي تشكو الفقر المدقع وهل سبق لكم وأن تقدمتم بمفترح للرفع من قيمة المنح المخصصة لها، وهل تعلمون ان الفتح البنوري اكملت موسمها “بالسعاية” وهل وصلكم ان أنوار القرية الذي يمتل اقدم حي صفيحي بالإقليم والذي لا تعرفونه إلا وقت الانتخابات لم يجد حتى بدل رياضية لاتمام موسمه الكروي الذي انهاه ثانية بصفر درهم، ولولا السيد رئيس جماعة الزمامرة الذي تبرع ببدل رياضية لهدا الفريق بعدما عجزت الأنوار عن توفير لوازم لاعبيها،.
وهل وصلكم سيدي النائب ان فتح سيدي بنور  لكرة اليد تأهلت لمباراة السد ولم تجد لحد الساعة حتى سيارة “اسعاف” تقلها للعب هده المباراة.
وهل وصلكم السيد النائب ان امل سيدي بنور هي الأخرى تعاني سكرات الموت و في غرفة الانعاش مند مدة .
سيدي النائب : اعتذر إليك عن هده الكلمات. لانه غاب فيها “لطفي” التي عهدته في شخصي تجاهك، لأن تغريدتك كانت في الاتجاه الخطأ وجائت خارج النص  وبصريح العبارة أردت من خلالها ان تفسد أفراح إقليم باكمله إقليم جعلته نهضة الزمامرة معروفا على الصعيد الوطني. واضحت تتحدت عليه كبريات الصحف والقنوات والجماهير الكبيرة واصبح يقارع اكبر الفرق المغربية الكبيرة بالقابها كالرجاء والوداد والفتح..
و هده سيدي المستشار المحترم و للتوضيح فقط، هي اسماء لفرق  وليس اسماء أحياء بسيدي بنور التي تعرف تضاريسها جيدا وقت الانتخابات حين تزورها زنقة.. زنقة من ارض عمور… إلى الحمام المعروف…. المؤدي لدوار القرية…
وللموضوع بقية إن ظهرت تغريدة جديدة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


65 − 59 =