نجوم البطولة الاحترافية تلمع بدوار أولاد عبد الله بن مسعود

 

 

نظمت جمعية الفردوس للتنمية النسخة الثانية من دوري كرة القدم، تحت شعار “أبناء الدوار واحد”، وذلك يومي 26 و27 يونيو 2017، بدوار أولاد عبد الله بن مسعود، قيادة سبت سايس، إقليم الجديدة.
عرف الدوري حضور نجوم بارزين في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وهم: يوسف القضيوي، عصام الراقي، زكرياء حذراف، عادل صعصع، أسامة مزكوري، يونس حمال، أحمد الدمياني. وحج هؤلاء اللاعبون لدعم جمعية الفردوس وتشجيع شباب المنطقة على الانخراط في الأنشطة الرياضة المنظمة.
وقد شارك في الدوري أربعة فرق؛ فريقان من الدار البيضاء وفريقان من الدوار. وشهدت التظاهرة عروض كروية في المستوى، حيث انتهى الدوري بتتويج فريق الوفاق من الدار البيضاء بطلا للنسخة الثانية من الدواري، متبوعا بفريق المستقبل من المدينة نفسها.
هذا وقد أشاد اللاعبون بحسن التنظيم وبجهود الجمعية المنظمة، وكذا بالعروض التي قدمتها الفرق المتبارية، حيث أجمعوا على ضرورة الالتفات لهذه المنطقة وإيلائها الأهمية اللازمة ومساندة الجمعية المنظمة، حتى تستطيع اكتشاف المزيد من المواهب في كرة القدم وفي مختلف الرياضات.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا من الدوار ومن مختلف الدواوير المجاورة، حيث خلفت المبادرة استحسانا من لدن الحضور.
وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الفردوس للتنمية، ومنذ تأسيسها دأبت على تنظيم أنشطة تستهدف ساكنة العالم القروي، أطفال؛ نساء؛ شباب، وهي أنشطة تخص الجانب الثقافي والرياضي والصحي والبيئي، معتمدة في ذلك على إمكاناتها الخاصة ومواردها الذاتية، دون أن تتلقى الدعم من أية جهة. ومن ثمة فهي تناشد الجهات المسؤولة مد يد العون لها، ودعمها ومساندتها ماديا ومعنويا حتى توسع من أنشطتها وتساهم بشكل فعال في تنمية العالم القروي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


18 − = 14