منظمة الكشاف المغربية تكرم عمال النظافة في حفل متميز

حسين ايت حمو

 نظمت منظمة الكشاف المغربي مندوبية سيدي بنور وبشراكة مع الاتحاد المغربي للشغل حفلا تكريما لعمال النظافة تحت شعار (شكرا ياصانع الجمال) وذلك يوم السبت 2مارس 2019 بقاعة بلدية سيدي بنور بحضور أغلب عمال النظافة بمدينة سيدي بنور بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الجمعوية والمنابر الإعلامية في حين تم تسجيل غياب كل مكونات السلطات المحلية رغم توصلها بالاستدعاء.

هذا الحفل الذي انطلق بآيات بينات من الذكر الحكيم تم فيه تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية بالإضافة إلى شريط فيديو يوثق للمسار العملي لعمال النظافة وما يتحملونه من أعباء و مشاق طيلة اليوم. كما عرف الحفل إلقاء كلمات في حق هذه الفئة التي تعمل دون كلل من أجل جمالية هذه المدينة. كما تخللت هذه المبادرة الإنسانية المتميزة فقرة ثقافية تم من خلالها إهداء قصائد شعرية بالإضافة إلى فقرة فكاهية من تنشيط زهير النوري الذي أشرف على تقديم اللقاء.

وفي ختام هذه المبادرة القيمة التي تحسب لجمعية الكشاف المغربي تم استقبال عمال النظافة على المنصة حيث وقف الحضور امتنانا وتقديرا لهم تحت تصفيقات حارة تعبر عن مدى المودة التي تكنها ساكنة مدينة سيدي بنور لهذه الفئة الجادة التي تعمل جاهدا على تنظيف المدينة وتطهيرها. وقبل أن يسدل الستار عن هذا اللقاء تم تقديم عدة هدايا رمزية وشواهد تقديرية لعمال النظافة امتنانا وتقديرا لمجهوداتهم الجبارة في تطهير زبالة المدينة وقاطنيها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


88 − 83 =