ملتمس إستطافي من طلبة وطالبات جامعة شعيب الدكالي. إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي بنور

  الموضوع: طلب منحة التعليم العالي.

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد؛ السلام عليكم السيد العامل المحترم ،نحن الطلبة والطالبات الواردة أسماؤنا أسفله في هذا الاستعطافي والموقعين أسفله نخبركم بأننا قد تعبنا من تقديم الشكاوي إلى عمالتكم دون فائدة نطالبكم بحقنا في المنحة الجامعية التي حرمنا منها رغم حاجتنا الماسة إليها نحن أبناء الطبقة الفقيرة نسائلكم لماذا لم تدرج أسماؤنا مع الطلبة الممنوحين ؟؟.

السيد العامل المحترم ؛إذا وجدت طالبا فقيرا محروما من حقه في بلاد المسلمين فعلم أن غنيا قد أكل ماله، السيد العامل المحترم، منا من إنقطع عن دراسته بسبب حرمانه من المنحة التي تعيله ولو نسبيا عن تحمل مصاريفه، ومنا من يتابعها في ثعب شديد ويصرخ في حالة خطر عن حقه المهضوم بإعلان عن لائحة الإنتظار التي وعدتنا بها عمالتكم مسبقا. السيد العامل المحترم إليك الأسماء الطلبةالمتضررين :

-الطالب عبدالرحيم منان رقمه الوطني:1412237657 -الطالب عبدالوهاب الحليمي رقمه الوطني:1412237518 -الطالب يوسف الجعفري رقمه الوطني:1513239946 -الطالب المصطفى الصبار رقمه الوطني:1513239904 -الطالب سمير الجعفري رقمه الوطني:1513239936 -الطالب عبدالرحيم منتصر -الطالب جمال فقيد -الطالبة ليلى الزيتوني -الطالبة فاطنة بعمر الطالب عثمان طاهر.

ولهذه الأسباب التي ذكرناها أعلاه، السيد العامل المحترم، نلتمس من سيادتكم قبول شكايتنا هذه شكلا ومضمونا والبحث في هذه القضية وإتخاد الإجراءات الازمة في الموضوع حتى لا نحرم من حقنا بصفة نهاءية .ودمتم لخدمة الصالح العام. وتقبلو منا أسمى عبارات التقدير والإحترام. والسلام. إمضاء: طلبة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 7 =