مديرية التعليم بسيدي بنور في لقاء تواصلي مع مموني الداخليات بالإقليم

مكتب الاتصال

    في إطار مواصلة مسلسل تتبع ومواكبة الدخول المدرسي الجاري  2016/2017، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور لقاء تواصليا مع مموني الأقسام الداخلية بمختلف المؤسسات التعليمية التي تتوفر على داخليات بشقيها التأهيلي والإعدادي، وذلك من أجل تتبع سير الداخليات، والوقوف على مختلف القضايا المتعلقة بتسيير وتدبير الأقسام الداخلية من حيث طاقتها الاستيعابية، وبنيات الاستقبال، والتجهيزات، ووجبات الإطعام، وأليات التواصل مع المزودين ،وكافة التدابير والإجراءات الإدارية والقانونية  المنصوص عليها في التشريع، وفي بنود صفقات تزويد الداخليات من أجل التعامل مع المشاكل الطارئة واقتراح سبل معالجتها.

    اللقاء الذي أطره المدير الإقليمي كان فرصة سانحة للتأكيد على ضرورة تفعيل أدوار الحياة المدرسية في الأقسام الداخلية، وذلك في أفق عقد اجتماع موسع بحضور الحراس العامين للداخلية بالإضافة إلى الممونين، وهو اللقاء الذي سيتناول الملامح العامة لسبل تفعيل أدوار ومناشط الحياة المدرسية بالداخليات…

1 Comment

  1. اتسائل :هل المصالح بالمديرية الاقليمية على علم ان الداخليات بتراب سيدي بنور تغلق ابوابها في اواخر شهر ماي ؟ وتلاميذ الداخليات يغادرون قبل ايام العطل المقررة خلال السنة الدراسية بيومين على الاقل؟ علظا ان الدراسة لا تتوقف حتى اواخر شهر يونيو بأنتهاء الامتحانات الاشهادية ! اذن هل التمين يتوقف بتوقف الدراءة ام يحسب الى نهاية شهر يونيو ؟ وهل فعلا تكون مراقبة التموين ومراقب الجودة؟؟؟؟

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 1