مدرسة الطبري بمديرية سيدي بنور تحتفي بأساتذتها المتقاعدين

 محمد بومهالي

كما جرت العادة نظمت مدرسة الطبري بسيدي بنور حفلا تكريميا متميزا لفائدة أستاذ وأستاذتين من خيرة رجال التعليم بها أحيلوا على التقاعد النسبي ويتعلق الأمر بالأستاذ المبدع ثابت العياشي وكل من الأستاذة نجاة مستعين والأستاذة جميلة أمزال.

وقد حضر الحفل مجموعة من الأطر التربوية التابعة لمديرية سبدي بنور: ممثلين عن كل الهيئات : رؤساء المصالح، المفتشون ، رئيسة جمعية تنمية التعاون المدرسي ، ممثل جمعية المديرين ، المديرون، الأساتذة، وسائل الإعلام المحلية وأصدقاء وأسر المحتفى بهم .
هذا وقد تضمن الحفل برنامجا غنيا ومتنوعا تراوح بين الأنشودة والأغنية الممثلة لكل جهات المملكة والزجل والمسرح بالإضافة الى مجموعة من الكلمات التي نوهت بالمحتفى بهم وبخصالهم وفي مقدمتها كلمة السيد مدير المؤسسة و ممثلي الهيئات والمصالح الحاضرة . كما تخلل الحفل تكريم الإطار الإداري بمديرية سيدي بنور السيد اسماعيل مزيد.
وقد تسلم المحتفى بهم مجموعة من الهدايا الرمزية سواء من قبل زملائهم بالمؤسسة أو من قبل أصدقائهم،
وقد خلف هذا الحفل البهيج صدى طيبا لدى الحضور ولدى آباء وأولياء التلاميذ أيضا لدى المحتفى بهم وقد تجلا ذلك في كلماتهم التي أبدوا من خلالها امتنانهم لكل من شارك من قريب أو من بعيد في إعداد وتنفيد هذه اللمة الطيبة متمنين أن تستمر هذه السنة الحميدة جيلا بعد جيل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 5 = 3