مجموعة مدارس امطل تكرم مديرها الهاشمي الأشهب في حفل مميز 

على إثر انتقاله للعمل بم / م بوحمام، استحق الأستاذ الهاشمي الأشهب أن يكون محط تكريم من طرف أطر المجموعة المدرسية، لما بذله من جهود كبيرة في خدمة الناشئة، وما تحلى به من استقامة ونزاهة وحسن خلق، جعلته مثار إعجاب ومحبة الجميع. تجلى ذلك من خلال الحضور الوازن والمتنوع لمختلف الفعاليات الإدارية والتربوية والإعلامية والجمعوية، التي مثلت المديرية الإقليمية للوزارة والمفتشية الإقليمية لسيدي بنور والمجلس المحلي لجماعة امطل، ومديرية الشباب والرياضة وجمعية الوحدة، وجمعية الأجيال الصاعدة وجمعية الشيخ سيدي رحال، بالإضافة إلى موقع سيدي بنور نيوز وبعض الفعاليات الثقافية كفنان الكاريكاتور العوني الشعوبي، ومدير موقع سيدي بنور بريس وعدد من الأطر التربوية العاملة بمؤسسات أخرى، كان أبرزها حضور الأطر العاملة بم /م بوحمام باعتبارها المؤسسة التي انتقل إليها السيد المدير المحتفى به.  

وقد تنوعت فقرات الحفل وعرفت مشاركة فعالة لتلاميذ وتلميذات المؤسسة، كما عرفت مداخلات عديدة من قبل الحاضرين عبرت كلها عن الامتنان والعرفان لما أسداه الأستاذ الهاشمي لميدان التربية والتعليم . وقد أدلى بهذه الشهادات كل من د. محمد كودو، ذ. عبد الواحد الكرن، ذ. محمد الطاهري، ذ. عتيقة الزيات، ذ. فاطمة ياصر، ذ. عبد اللطيف بوقنطار، ذ. خالد الخضير. 

في أعقاب نهاية الحفل تم تسليم شواهد تقديرية للمساهمين ومجموعة من الهدايا الرمزية للمحتفى به كعربون تقدير واعتراف لهذا الرجل المثابر والمتواضع. وقد ترك هذا الحفل أصداء طيبة وارتياحا بالغا في نفس المكرَّم والحضور على السواء. 

تجدر الإشارة إلى المجهودات التي بذلها أطر المؤسسة في إعداد هذا الحفل، سواء من الناحية التنظيمية والفنية بقيادة الأستاذ عبد السلام صديقي، أو من الناحية اللوجيستيكية بإشراف الأستاذة كريمة سباق. 

وقد وجدت الأستاذة فاطمة ياصر، المديرة الجديدة بم / م امطل ، في هذا الحفل فرصة للتعرف على شركاء العمل خلال الموسم القادم.

DSC_0070

DSC_0088DSC_0086DSC_0097DSC_0115DSC_01371111

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


59 + = 62