مجموعة مدارس الطويلعات تحتفل باليوم العالمي للمدرس

 

   تنفيذا لبرنامج أنشطتها السنوي ،وفي اطار انفتاح المؤسسة على محيطها ،و تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل،  و بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف 5 اكتوبر من كل سنة، احتضنت  فرعية الرميلات التابعة لمجموعة مدارس الطويلعات بمديرية سيدي بنور ،لقاء تواصليا تحت شعار” الاستاذ و الاسرة معا  من أجل مدرسة مواطنة” بحضور  الاستاذ عبد الكريم الضيفاني رئيس المؤسسة  و هيئة التدريس بالإضافة الى آباء و أولياء التلاميذ والذين شاركوا المؤسسة احتفالاتها .

   وفي كلمة بالمناسبة رحب مدير المؤسسة بالحضور و قدم كل الشكر و التنويه للأساتذة نظير مجهوداتهم المتميزة والاعمال القيمة التي يبذلونها خدمة للتلاميذ و لناشئة الغد.  كما أشاد بمستوى العمل في الفصول و مستوى المواظبة وشكرهم على انخراطهم في أنشطة المؤسسة وعلى النتائج المتميزة المحصل عليها.

  هذا وقد عرف هذا اللقاء التواصلي نقاشا غنيا تبادل فيه الاباء و الاساتذة مجموعة من النقط التي تهم الشأن التعليمي بالمؤسسة خدمة للتلاميذ من أجل تجاوز كل الصعاب التي يمكن أن تعرقل السير العادي للتمدرس بالمؤسسة. كما شارك التلاميذ بمجموعة من الانشطة التربوية المتميزة و التي صفق لها الحضور.ليختتم اللقاء بحفل غذاء على شرف الحضور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 2