لقاء تواصلي لحزب الاتحاد الدستوري بسيدي بنور

 

تغطية عدنان حاد

    نظمت، يوم الجمعة 18 رمضان الموافق ل 24 يونيو 2016، شبيبة حزب الاتحاد الدستوري بإقليم سيدي بنور، لقاء تواصليا تحت إشراف الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الدستوري باقليم سيدي بنور، وذلك تحت شعار:”الشبيبة الدستورية، قاطرة التغيير و امل المستقبل“.

    وعقد اللقاء تبعا لخلاصات اجتماع المكتب الاقليمي لحزب الاتحاد الدستوري، وتنفيذا للمخطط التنظيمي من أجل تقوية الهياكل التنظيمية، واستحضارا للرهانات والانتظارات المستقبلية الهادفة إلى توسيع القاعدة الحزبية على مستوى الإقليم.

وحضر هذا اللقاء السيد عدنان حاد، نائب الكاتب الاقليمي للحزب بالاقليم، و السيد سعيد سماهلي و الشاب محمد كطاطي اعضاء الكتابة الاقليمية.

    افتتح اللقاء،  بكلمة ترحيبية بالحضور من طرف السيد محمد كطاطي الذي اشاد بدور الشباب في العمل الحزبي وكيفية تطوير آليات التوسع والعمل على حث الشباب للانخراط  في العمل السياسي.

   ومن جهته تطرق السيد عدنان حاد ، إلى العمل المشترك خدمة لما فيه الخير للحزب، و أكد على أن الشباب في حاجة إلى التكوين والتأطير الدائمين والمستمرين.

   ومن جانبه عبر الاستاذ سعيد السماهلي عن استعداده التام لدعم المبادرات الإقليمية وأنه سيظل دومــــــــا رهن إشارة الشباب، واستعرض العديد من الافكار و الاستراتيجيات التي وجب نهجها و تسطيرها لبناء حزب له قاعدة مثينة وتتجسد بشبيبة قوية .

   وشهد اللقاء مداخلات قيمة انصبت حول تنظيم انشطة موازية ثقافية و رياضية والتكثيف من اللقاءات التواصلية التأطيرية لربح الرهانات المستقبلية والتوسع التنظيمي للشبيبة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


15 + = 25