لجنة أمنية عالية المستوى تزور ملعب الشهيد شكري بالزمامرة

 
ادريس ببتة
زارت مساء اليوم الجمعة لجنة أمنية عالية المستوى مشكلة من مسؤولين من المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط والجديدة وسيدي بنور والزمامرة، ووقفت على اهم المرافق المتواجدة بالملعب البلدي المقبل على استقبال مباريات الفريق بالقسم الوطني الاول الموسم المقبل.
و عقدت اللجنة التي حضرها عبد السلام بلقشور ،و ترأسها محمد بوزفور المراقب العام  رئيس الأمن الرياضي بالمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، و عزيز بومهدي رئيس الأمن الاقليمي للجديدة  شرف الدين القسراوي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور، ورشيد الزعيم رئيس مفوضية الشرطة للزمامرة. و عميد الشرطة حميد العلمي رئيس الضابطة القضائية لأمن الزمامرة، عقدت جلسة عمل مع رئيس الجماعة وقامت بعد ذلك بزيارة ميدانية للملعب ووقفت على الاشغال الجارية به ومدى مطابقتها مع دفتر تحملات الجامعة واحترامها للسلامة الأمنية الواجب توفرها والمعايير المطلوبة بالمدرجات الخاصة لجماهير الفرق الزائرة.
وكشفت معطيات حصلت عليها الجريدة ان اللجنة اعطت ملاحظاتها وتلقت في الحين إيضاحات من بلقشور رئيس المجلس الحضري للزمامرة الذي وضع جميع الضمانات أمام اللجنة وأكد أمامها ان جميع المرافق ستكون جاهزة قبل بدابة البطولة.
وكشفت مصادرنا ان ملاحظات اللجنة كانت جد عادية ولا تدعو للقلق و لا تتطلب سوى بعض الروتوشات حتى تكون متطابقة مع ملاحظات اللجنة سالفة الذكر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 1