فوز نادي نهضة اتلتيك الزمامرة فرع الكراطي و أساليب مشتركة بكاس العصبة لرياضة الكراطي

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي و اساليب مشتركة، و عصبة دكالة للكراطي و أساليب مشتركة، و بشراكة مع المجلس الحضري و بتنسيق مع السلطة المحلية لمدينة الزمامرة، و مندوبية وزارة الشبيبة و الرياضة لإقليم سيدي بنور.

تشرف باشا المدينة و خليفة الباشا، و ممثل عن المجلس البلدي، و الكاتب العام لعصبة دكالة للكراطي و أساليب مشتركة، و القوات المساعدة بالزمامرة، و الصحافة المحلية و الإقليمية، و عدد من الأندية المنخرطة بالجامعة الملكية للكراطي و أساليب مشتركة بحضور الدوري الاول في رياضة الكراطي و ذلك يوم الأحد 05 مارس 2017. بالمركب السوسيو رياضي للقرب بالزمامرة.

و قد حضر هذا الدوري أكثر من 200 ممارس لرياضة الكراطي من جميع الفئات التابعة للاندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية للكراطي  و أساليب مشتركة، كل من اسفي و جمعة اسحيم  و الوليدية و العونات إضافة إلى مدينة الزمامرة التي نظمت هدا الدوري.

هده المناسبة عرفت ندية كبيرة بين المشاركين الذين ابانوا على تقنيات عالية في الكاتا و التباري، امتعوا فيها الجمهور المتتبع للدوري، و كان اللقاء مناسبة للتهل للقاء الذي سيقام يوم الاحد المقبل بمراكش و المهلة للبطولة الوطنية.

هذا و قد سلم باشا المدينة كاس الدوري الذي فاز به  نادي نهضة اتلتيك الزمامرة فرع الكراطي و أساليب مشتركة لمحمد واوا بصفته رئيس نادي نهضة اتلتيك الزمامرة (فرع الكراطي) و المشرف الرئيسي على الدوري الأول في رياضة الكراطي بالزمامرة.

و قد عرف هدا الدوري نجاحا باهرا بالنظر الى عدد الحضور، و الأندية الرياضية المنخرطة فيه، و القدرة التنظيم المشاركين من حكام و مؤطرين و متبارين مما يعطي املا صريحا للبروز والتألق و الاحتكاك فيما بين المشاركين من سائر دوائر الإقليم لتطوير القدرات الرياضية نحو الأرقى.

حسن المتوكل

5 2 3 4

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


45 + = 50