فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم يفوز على ضيفه الشبيبة السحيمية

رشيد بنيزة

استغل فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم فرصة استقبال ضيفه الشبيبة السحيمية بميدانه وفاز عليه بهدفين لصفر خلال اللقاء الذي جمعهما بالملعب البلدي بسيدي بنور برسم الجولة العاشرة من القسم الوطني الأول لبطولة الوطنية لكرة القدم شطر الجنوب هواة يوم الأحد 27 نونبر الجاري.

اللقاء انطلق بملامح هجومية واضحة للفتح حيث بادر الفريق المضيف بحملات متواصلة قادها كل من اللاعب أشرف عكاية والبصري وأمين قرناص هدا الأخير الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الأول خلال الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد صد حارس الشبيبة السحيمية كرة أشرف عكاية لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر لصالح الفتح.

وخلال الشوط الثاني حاول الضيوف العودة في النتيجة ومارسوا ضغطا كبيرا على الحارس ياسر أبادا لكن استماتة الدفاع البنوري حالت دون ذلك لتأتي الدقيقة 29 من اللقاء التي ستعرف طرد لأحد لاعبي الشبيبة السحيمية من طرف حكم اللقاء بدعوى أنه تعمد الخشونة في حق اللاعب محمد لمحاني ثم ستتغير النتيجة بإضافة فريق الفتح للهدف الثاني بواسطة أشرف عكاية الذي قام بمقابلة جيدة رفقة زملائه وأبان عن حس هجومي كبير داخل الميدان كما أن تغييرات المدرب محمد عقران أضافت نشاطا للمد الهجومي مما انعكس بشكل إيجابي على مجريات اللقاء.

الحكم محمد شافرالذي قاد المباراة رفقة حسن بوسلهام وحمزة سنداد من عصبة الدار البيضاء الكبرى سيخرج الورقة الحمراء ايضا في وجه لاعب الفتح ياسين ولد الرا ليلعب كل فريق بعشرة لاعبين ، وقام بمهمة مندوب اللقاء جمال هناوة من مدينة الجديدة .

فريق الشبيبة السحيمية أضاع عدة فرص للتسجيل بسبب تسرع مهاجميه وفي بعض الأحيان كان الحظ يعاكس كل محاولات التسجيل للضيوف لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 0 لصالح الفتح الذي ارتقى للصف التاسع برصيد 12 نقطة حيث مازال يتصدرالترتيب فريق جمعية هلال تراست برصيد 24 نقطة في هاته المجموعة .

desktop25

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


97 − 92 =