فتح سيدي يواصل سلسلة النتائج الايجابية و يحقق نتيجة الفوز خارج قواعده

   حقق فريق فتح سيدي بنور انتصارا مهما خارج القواعد في اللقاء الذي جمعه زوال اليوم  الاحد 19  فبراير 2017 بالملعب البلدي بقاعة السراغنة وانتصر على مضيفة وداد  قلعة السراغنة بهدف دون رد برسم منافسات الدورة 19  من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب لكرة القدم. .

   الفريق البنوري دخل هذه المباراة  وفي رصيده ثلاثة انتصارات متتالية، حيث ضغط من بداية اللقاء و استطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق مهاجمه عثمان ناصف في الدقائق الاولى ،ليتمركز بعدها في وسط اللعب حبت شل حركة لا عبي القلعة  الذين وجدوا امامهم دفاعا قويا و متماسكا  بقيادة اللاعب مايبين.

  مباشرة بعد بداية الشوط الثاني ضغط الفريق المحلي بكل قوة على مرمى الفتح وهددهم في أكثر من محاولة و كان بإمكانه تسجيل هدف التعادل إلا أن تسرع مهاجميه و التدخلات الموفقة لحارس مرمى الدكاليين ياسين أباضة حال دون ذلك. 

    انتصار اليوم ضمن 3 نقط لأبناء المدرب خميس والذي منذ التحاقه بفريق فتح سيدي بنور  وهو يبصم على انطلاقة جيدة و يقدم مستويات كبيرة ستمكنه من تكوين فريق قوي سينافس في قادم الايام على المرتبة الاولى .وبهذه النتيجة أصبح فتح سيدي بنور يحتل الرتبة الثالثة برصيد 31 نقطة من 9 انتصارات و 4 تعادلات و 6 هزائم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


65 − = 63