فتح سيدي بنور يتعثر بمراكش وينهزم أمام الاتفاق بهدف دون رد

برسم منافسات الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني التاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب،انهزم فريق فتح سيدي بنور زوال اليوم الاحد 13 اكتوبر 2019، على أرضية ملعب المحاميد بمراكش أمام مضيفه فريق الاتفاق المراكشي بهدف دون رد.

فريق فتح سيدي بنور دخل هذا اللقاء و هو عازم على تحقيق نتيجة مرضية تسعد جماهيره و خاصة بعد تعادله الاخير المخيب للآمال بمدينة سيدي بنور ،الا أنه اصطدم بفريق منظم و قوي ، استطاع تهديد مرمى البنوريين منذ الدقائق الاولى للمقابلة حيث استغلوا المساحات الكبيرة التي تركها الزوار، إلا أن تسرع مهاجميه و يقضة حارس مرمى الفتح حالت دون تسجيل أهداف.

الشوط الثاني لم يكن مغايرا للشوط الأول، حيت واصل أصحاب الارض هجوماتهم المستمرة على مرمى الفتح و ناوروا من الأجنحة، الى أن جاء هدف الانتصار من نيران صديقة بعدما سجل وسط ميدان الفتح مومن عبد الرزاق بالخطأ في مرماه منتصف الشوط الثاني .بعد الهدف السبق للاتفاق قام مدرب فريق الفتح محمد الباز(خميس) بمجموعة من التغييرات بهدف تعديل النتيجة ،وحاول الضغط على أصحاب الارض، لكن  دون جدوى بعد استماثة المدافعين و يقضة الحارس المراكشي حمزة لامين الذي كان سدا منيعا أمام العديد من المحاولات ، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الاتفاق على الفتح بهدف دون رد.

و بهده الهزيمة تجمد رصيد فريق فتح سيدي بنور الى 5 نقاط من انتصار و تعادلين و هزيمة ،فيما رفع الإتفاق المراكشي رصيده عقب هذا الفوز الى 6 نقاط من فوزين وهزيمتين.

 وتجدر الاشارة أن فريق الاتفاق المراكشي يشرف عليه الاطار الوطني “جواد بونبات” و الذي سبق له أن أشرف خلال الموسم الماضي على تدريب المولودية المراكشية، وحقق معها الصعود إلى القسم الاول هواة ،كما درب فريق الإتحاد الرياضي الفقيه بن صالح. ويذكر أن “جواد بونبات” لاعب دولي سابق توج بالكأس الإفريقية للشباب التى أقيمت في فاس ومكناس ولعب في كأس العالم للشباب والالعاب الأولمبية، كما سبق وان حمل ألوان الوداد البيضاوي والفتح الرباطي وأولمبيك أسفي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =