بالصورفتح سيدي بنور يتعادل سلبا مع رجاء اكادير في لقاء حضره جمهور غفير

   تعادل فريق فتح سيدي بنور زوال اليوم الاحد 12 مارس في لقاء القمة الذي جمعه بالملعب البلدي سيدي بنور ضد رجاء اكادير أحد فرق المحتلة للصفوف الأولى في سبورة الترتيب برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم.

   اللقاء الذي حضره جمهور غفير حج لمساندة الفتح، عرف ندية قوية بين الفريقين وخاصة أن الفريق الضيف يحتل الصف الثالث و الفريق المضيف يحتل الصف الرابع ما أعطى اللقاء صبغة خاصة واجواء رياضية كبيرة.

   رجاء أكادير حل بمدينة سيدي بنور وهو عازم على تحقيق نتيجة ايجابية ليواصل التنافس على الصفوف الاولى ،و بنفس الروح  دخل لاعبو الفريق البنوري هاد اللقاء بهدف كسب ثلاثة نقط ثمينة تعطيه جرعة أمل قوية لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي يحققها مدرب الفريق خميس ومساعدة توفيق اسبيطي.

   بالعودة الى اللقاء تمركزت الكرة في وسط الملعب  في الشوط الأول ولم يتمكن أي فريق من بسط سيطرته على الملعب ،ليعتمد الفريقان على التمريرات الطويلة لكنها لم تعطي أي نتيجة. ومنذ انطلاقة الشوط الثاني سيطر الفريق البنوري على أطوار المباراة وهدد مرمى الزوار في أكثر من محاولة وتهيأت له العديد من الفرص الخطرة أبرزها تسديدة حكيم التي لامست العارضة الا الحظ العاثر وقف حاجزا أمام دخولها المرمى. وبعد التغيرات التي قام بها مدرب الفتح  تواصل بعدها الضغط البنوري الذي توالت هجماته الخطرة ولكن دون هز الشباك ليطلق الحكم  صافرته معلنا نهاية اللقاء بتعادل سلبي ليتمركز الفريق في الصف الخامس برصيد 34 نقطة..

   فتح سيدي بنور في لقاء اليوم كان ندا قويا للفريق السوسي و استطاع أن يهدد مرماه في أكثر من محاولة و قدَّم كرة قَدَم جميلة ،ما ينبئ بمستقبل زاهر للفريق تحت قيادة المدرب خميس ،علما أن اللاعبين لم يتسلموا رواتبهم ومنح بعض المباريات .

 

DSC_0016DSC_0013 DSC_0036 DSC_0066

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


34 − 27 =