فاجعة العيد: مصرع أسرة بكاملها من سيدي بنور في حادثة سير مأساوية

احمد مصباح

علمت الجديدة 24 أن حوالي 400 مواطنا والسلطات المحلية بإقليم سيدي بنور، واروا قبل قليل، الثرى  في مقبرة دوار “الحرادفة”، بتراب جماعة بني هلال، على بعد حوالي 15 كيلومترا من مدينة سيدي بنور، جثامين  5 أشخاص، 4 منهم ينتسبون إلى أسرة واحدة.

وحسب مصدر مطلع، فإن 5 أشخاص، 4 منهم من عائلة واحدة، وهم الأب وزوجته ونجلته وشقيقه، شقيق الأب، وشخص آخر، كانوا عائدين لتوهم، حوالي الساعة الثانية من صبيحة اليوم الجمعة، على متن عربة،  مرورا عبر الطريق السيار الرابط بين الرباط والدارالبيضاء، من مدينة أزرو،  في اتجاه جماعة بني هلال بإقليم سيدي بنور، للاحتفاء في أحضان الأهل والأحباب، بعيد الأضحى،  الذي كان أول أيامه اليوم الجمعة فاتح شتنبر 2017، وذلك  على غرار عادتهم التي دأبوا عليها  كل سنة.

وعلى مقربة من بوزنيقة بإقليم الصخيرات، حاول سائق العربة التي كانت تقل الأشخاص الخمسة، حسب ما رجحه مصدر مقرب من عائلة الضحايا، تجنب شخص كان يسير تحت جنح الظلام، وسط الطريق.  حيث دهسته السيارة بقوة، وانقلبت، مسفرة عن وفاة جميع من كانوا على متنها، علاوة على  الشخص السادس الذي كان يسير دون مبالاة على الطريق، والذي  يعتقد أنه كان مختلا عقليا.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


46 + = 53