بالصور عصبة دكالة تنظم البطولة الجهوية للكراطي صنف الكاطا

تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ،نظمت عصبة دكالة بشراكة مع جمعية اولمبيك الجديدة البطولة الجهوية في صنف الكاطا الخاصة بالفئات العمرية التالية : كتاكيت ،براعم ،أشبال ،صغار ،فتيان ، شبان ،ذكورا و إناثا وذلك يوم الأحد 23 دجنبر 2018 بالمركب الرياضي للمكتب الشريف للفوسفاط بحضور  السيد ساكني حسن رئيس فرع رياضة القاعة لنادي اولمبيك الجديدة و السيدة فريري نادية نائبة رئيس نادي أولمبيك الجديدة والسيد فايق سفيان الكاتب العام لرياضة القاعة للنادي.

وتميزت نزالات هذه البطولة بالندية القوية فيما بين المشاركين من أجل الظفر بورقة التأهل إلى البطولة الشطرية ، حيت شارك أزيد من 160 مشارك و مشاركة ينتمون لمختلف جمعيات العصبة .

 وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية التي حضرها جمهور غفير رافق الفرق المشاركة من مدن سيدي بنور ، الزمامرة، الغعونات، الوالدية، البير الجديد و الجديدة،تم توزيع الشهادات التقديرية والميداليات على الفائزين من طرف رئيس العصبة و باقي أعضاء المكتب المسير إلى جانب بعض الحكام.

وجدير بالذكر، أن هذه البطولة هي مؤهلة للبطولة الشطرية ومن تم المشاركة من أجل التأهل إلى البطولة الوطنية.

و رياضة الكراطي في الجهة بصفة خاصة والمغرب بصفة عامة تعرف خطا تصاعديا بفعل العمل الجبار الذي تقوم به العصبة سواء على مستوى التسيير التقني أو الإداري وهو ما جعل أبطال عصبة دكالة يتبؤون المراتب العليا على المستوى الوطني سواء في البطولة أو كأس العرش.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


86 − 81 =