عزالدين ابو الفراج مدربا مساعدا لفتح سيدي بنور

عزيز عبريدي
تم مؤخرا تعيين عزالدين ابو الفراج مدربا مساعدا لفريق فتح سيدي بنور بشكل رسمي، ليصبح الطاقم التقني للفريق متكونا من محمد الطاهيري مدربا وحميد النادي مدربا للحراس، ويوسف بن حفيص معالج طبيعي، الى جانب عزالدين ابو الفراج مدربا مساعدا، للاشارة فهذا الاخير حاصل على ديبلوم في التدريب من الدرجة الثالثة، وهو لاعب سابق في صفوف نهضة الزمامرة والرجاء الجديدي وفتح سيدي بنور.
من جهة اخرى عزز الفريق صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الاخير باربعة لاعبين وهم محمد بالعالية واحمد الدمياني من الرجاء الجديدي، وحسام الكرباني من فريق سيدي مومن بقسم الهواة، وفؤاد عواد من شباب القرية بسيدي بنور بالقسم الشرفي، في حين غادر الفريق اربعة لاعبين وهم محمد الصافي وحمزة الرحيمي وعثمان فلاح وعثمان الزياتي.
من جانب اخر  سيعقد الفريق جمعا عاما استثنائيا يوم 08 فبراير المقبل من اجل انتخاب رئيس ومكتب مسير بعد تقديم الرئيس عزالدين بن شامة استقالته مؤخرا بسبب حالة التنافي علما انه يشغل ايضا عضو بالمجلس الجماعي والمجلس الاقليمي لسيدي بنور .
للاشارة ففريق فتح سيدي بنور يحتل الى حدود الدورة 17 الصف الثاني ب 31 نقطة على بعد 09 نقط من مولودية مراكش المتصدر ب 40 نقطة، ويمني النفس في تعثر المتصدر في الدورات القادمة للاقتراب من المقدمة والتنافس على بطاقة الصعود.  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


56 + = 61