عتيقة صديق المناضلة الصحراوية تسجل حضورا متميزا في مختلف الأنشطة بتراب الوطن

عبد الرزاق أمدجار
المناضلة والفاعلة الجمعوية ” عتيقة صديق ” رئيسة فرع سيدي بنور ومنسقة المنتدى المغاربي للتعبئة الوطنية والدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية ،تسجل حضورا متميزا في مختلف الأنشطة الجمعوية بمختلف جهات المملكة .
” عتيقة صديق ” امرأة هادئة تسير بخطى ثابتة ورسالتها دعم لقضية وحدتنا الترابية تشارك هنا وهناك مساهمة منها في تأكيد أن المرأة الصحراوية والوحداوية تؤمن إيمانا صادقا بقدراتها وتعطي الصورة الحقيقة للمرأة المغربية والصحراوية ودورها في الدفاع عن قضايا الوطن خلافا لبعض من بعن ضمائرهن مقابل دولارات لنظام الجزائر وجبهة الوهم .
في لقاء حصري أجرته جريدة ” مملكة بريس ” مع السيدة ” عتيقة صديق ” صرحت هذه الأخيرة أنها ما تقوم به داخل المنتدى ما هو إلا واجب وطني للدفاع عن قضية الصحراء المغربية وتحركاتها وأنشطتها إلى جانب ممثلي فروع المنتدى الذي يتجاوز الـ 200 فرع للتعبئة الوطنية والدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية ،بمثابة رسالة قوية لأعداء الوحدة وأعداء الوطن وبأن الصحراويات والصحراويين الأحرار إلى جانب إخوانهم من شمال المملكة أو جنوبها يعتبرون قضية الصحراء المغربية قضيه حياة أو موت .
وبأنهم يسيرون على خطى جلالة الملك نصره الله وأيده لإثبات الحقائق المزيفة حول الأقاليم الجنوبية وبأن ما تشهده هذه المنطقة الجنوبية من المغرب من تنميه وتأهيل اقتصادي سيبوؤها الريادة على المستوى الإفريقي وهو الدليل القاطع لتكافل واتحاد أبناء الشعب الواحد من طنجة إلى لكويرة تحت شعار الله الوطن الملك .
وتضيف السيدة ” عتيقة صديق ” أن المنتدى مقبل في الأيام القادمة على تنظيم أنشطة على المستوى الوطني والدولي بانخراط جميع مكوناته وهياكله الإدارية وبتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني والسلطات لتأكيد وتنفيذ حزمة من أهدافه المواطنة خدمة للقضية الوطنية وللوطن .
 
عتيقة صديق عتيقة صديق عتيقة صديق

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


25 − = 16