عاجل.. مفاجآت عديدة في اللائحة النهائية لـ”الأسود” لمواجهة مالاوي

كشف الناخب الوطني، هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لكرة القدم، التي ستخوض مباراة مالاوي يوم 8 شتنبر، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء،  وذلك برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وحملت اللائحة تغيرات عديدة، إذ فضل المدرب الفرنسي، المناداة على جل اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، باستثناء العميد المهدي بنعطية،  مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، والمهاجم عزيز بوحدوز، الذي انتقل، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لنادي الباطن السعودي، بالإضافة إلى المهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندار دولييج البلجيكي.

وعرفت التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس، عودة كل من نايف أكرد، مدافع فريق ديجون الفرنسي، واللاعب السابق للفتح الرباطي، وخلق أشرف بنشرقي، لاعب الهلال السعودي، القريب من لانس الفرنسي، المفاجأة، بتواجده في لائحة رونار بالرغم من قلة تنافسيته في الفترة الأخيرة، فيما مثل لاعب وحيد، هو الحارس رضى التكناوتي البطولة المحلية.

إليكم اللائحة الكاملة للمنتخب :

حراسة المرمى : منير المحمدي الكجوي، ياسين بونو، رضا التاكناوتي

الدفاع :  نبيل درار، مروان داكوستا، غانم سايس، حمزة منديل، سفيان أمرابط، أشرف حكيمي، نايف أكرد،

وسط الميدان : يوسف أيت بناصر، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، يونس بلهندة،  أمين حاريث، حكيم زياش، وليد الحجام

الهجوم : أيوب الكعبي، خالد بوطيب، نصير مزراوي، يوسف النصيري، ياسين بامو، اشرف بنشرقي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


56 − 52 =