عاجل… بشارع محمد الخامس سيارة خفيفة تدهس تلميذا كان في طريقه للمدرسة وترسله للمستعجلات

      رشيد بنيزة

 تعرض تلميذ صباح اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019 لإصابات خطيرة في حادثة سير مروعة،وهو في طريقه الى المدرسة حاملا محفظته على ضهره وكله حيوية ونشاط ، لكن سيارة خفيفة غيرت مساره وأرسلته للمستعجلات بعد ان صدمته بقوة مفرطة وهو يحاول قطع الطريق بشارع محمد الخامس.  

الطفل ذو العشر سنوات لم يكن يتوقع أن القدر سوف يبعده عن فصول الدراسة نتيجة هذا الحادث المأساوي الذي مرده غياب علامات التشوير بشكل كلي  في هذا الشارع ورسم ممرات الراجلين بشكل غير منطقي فكيف يعقل أن هذه الممرات توجد في وسط الطريق بدون أية علامة تذكر أو مخفضات للسرعة .

لقد أصبح شارع طريق خميس الزمامرة كما يصطلح عليه  يشكل أكبر خطر على الراجلين بعد اضطرارهم للسير جنبا إلى جنب مع السيارات والمركبات على إثر احتلال الأرصفة بشكل سافر لا يمكن تخيله رغم الحملات التي تقوم بها السلطات المحلية ناهيك عن التوقفات غير القانونية للسيارات والفوضى العارمة بسبب عدم احترام قانون السير وكثرة الازدحام .

الطفل تم نقله على عجل للمستشفى الإقليمي بعد حضور رجال الامن وسيارة الوقاية المدنية ويعلم الله أين سيقوده القدرة مرة أخرى هل إلى خارج الإقليم أم سيكون محظوظا ويلقى العلاج بمدينة سيدي بنور وهذا ما نتمناه لينضاف للائحة ضحايا حوادث السير بهذا الشارع ويبقى الحال على ما هو عليه إلى حين تسجيل ضحية أخرى .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 39 = 46