شهادات السكان حول نزاع قانوني بخصوص اصطبل أنشئ بتراب جماعة أولاد بوساكن باقليم سيدي بنور

2 Comments

  1. أن تكون في أقرب نقطه لمنبع الضرر و تحشر نفسك مع غير المتضررين فهذا يعني انك أكبر المستفيدين ، أن تتبنى رأيا مخالفا للحقيقه مقابل الاستفاده أو الحصول على بضع دجاجات في الأسبوع فهذا يعتبر قمة الإنحطاط في زمن اصبح فيه الإرتقاء بالنفس ضرورة و متطلب حياة لا مفر منه .
    أولا سأناقش التصريح أعلاه بكامل الموضوعية ، نعم فنحن امه نحترم امواتنا ونعتبرهم في مكان محصن و طاهر, وليس في مزبلة تحيط بها مخلفات الاسطبلات المثيره للجدل .
    اما مساله الانتخابات فهي مجاب عنها في بادئ الامر بكون المكتب الجماعي المنتهية صلاحيته رفض تسليم صاحب المشروع الترخيص لتربية الدواجن بسبب أن الأخيرة تسبب ضرراً للساكنه ، الشيء الذي كرسه المكتب الجماعي الجديد لنفس السبب , ما جعل صاحب المشروع يتحدى الجميع و يبدأ بالاشتغال ضاربا عرض الحائط جميع المساطر و القوانين الجاري بها العمل متدرعا بالمعادلة السياسية والانتخابية التي لا محل له من الإعراب فيها .
    ما دامت هناك شكاية فهناك ضرر ، و ما دام هناك ضرر فالقاعده القانونية تقول: “الضرر يزال” حتى لو تحصل على أي ترخيص من أي جهة معينة .
    ملاحظة: تجمعني علاقه دمويه مع أصحاب الشهاده أعلاه و لا يشرفني أن اصرح بها فهؤلاء أرخص أنواع البشر ، ولا يقطنون في الدوار اصلا ولا يملكون أي شبرا فيه .

  2. ان كنت غير متضرر فذاك يعنيك ؟؟؟فلا حق لك ان تتكلم نيابة عن المتضررين انها الفوضى نحن نعلم ان الارتزاق قد خرب البلاد اخون لا يسكن بمنزله هذا كل هاته التصريحات كذب في كذب

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


18 − = 8