شبيبة التجمع الوطني للأحرار وجمعية حمامة الخير ينظمان النسخة الثانية من الدوري الرمضاني

ادريس ببتة
أعطيت اليوم بصفة رسمية بجماعة المشرك افتتاح الدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية حمامة الخير و شبيبة التجمع الوطني للأحرار الممتد إلى غاية نهاية شهر رمضان الجاري.
وأشرف على إعطاء انطلاقة الدوري الذي بلغ دورته الثانية كل من ياسر قنديل  رئيس جماعة المشرك  وقائد المشرك واحمد العروي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار و مصطفى فضلي رئيس جمعية حمامة الخير التي  دأبت على تنظيمه كل سنة.
و افتتح الدوري بكلمة ترحيبية من طرف رئيس الجمعية  المنظمة دعا فيها كل الفرق المشاركة بالتحلي بالروح الرياضية والتباري بشكل حضاري بعيد عن كل ما من شأنه أن يفسد هده التظاهرة.
ويشارك في هذا الدوري 10 فرق يمتلون دواوير تنتمي لجماعات المشرك والعطاطرة وبوحمام وسانية بركيك والجابرية وسيدي بنور.
واختار المنظمون افتتاح هدا الدوري بإجراء مباراة الافتتاح بين جمعية الدواغرة واشبال المشرك على أن تتبارى باقي الفرق في ما تبقى من أيام شهر رمضان وهي فرق جمعية العواوشة و دوار بوحسينات و دوار بركاب وأولاد مسلم و الحمامات ودوار أولاد طالب و ودوار أولاد سعيد وحي الوداد من سيدي بنور.
وقال عبد المالك نضار رئيس اللجنة المنظمة للدوري ان هناك جوائز مهمة تنتظر الفائزين، مشيرا أن اللجنة اختارت حكاما في المستوى واستعانت بخبرة جمعية الدواغرة التي لها باع طويل في تنظيم الدوريات والملتقيات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 1 =