“سيدي بنور نيوز “و “قنديل ” ينقدان  فرسان العونات من الانسحاب من اقصائيات دار السلام

 
ادريس بيتة
لم يتأخر رد فعل الحسن بوكوطة، عامل سيدي بنور على فضيحة عبد الرحيم كرار رئيس جماعة أربعاء العونات، الذي اقفل هاتفه النقال وسلم ساقية للريح واختفى عن الأنظار بعدما عجز عن تدبير مصاريف رحلة فرسان العونات إلى الرباط للمشاركة في اقصائيات دار السلام بصفتهم ممتلين لإقليمي الجديدة وسيدي بنور. حيت تفاعل بسرعة مع مقال “سيدي بنور نيوز” وتدخل بصفة شخصية لدى جمعية منتجي الشمندر التي منحت سربة العونات مبلغ 10مليون سنتيم في حدود الساعة 10 صباحا، تسلتمها الجمعية من جمعية منتجي الشمندر التي يرأسها عبد القادر قنديل.
وقال احمد حلي، رئيس جمعية فرسان العونات في اتصال اجزته معه “الجريدة” انه مدين لعبدر القادر قنديل، و “لسيدي بنور نيوز” على مقالها الذي اوصل معاناة جمعيته إلى السلطات المحلية بعدما سدت في وجهم كل أنابيب الدعم، إذ مباشرة بعد نشر  المقال حتى تهاطلت الاتصالات على الجمعية من طرف أعلى سلطة بالإقليم وتم حل المشكل.
يشار ان عبد الرحيم كرار، رئيس جماعة أربعاء العونات الذي لم بجمع من خلال تدخلاته لدى مجموعة من المقاولين والمنتخبين بالمنطقة سوى 6500 درهم. كان  قد انتقد في ما يشبه الهروب من المسؤولية حسن بوكوطة، عامل اقليم سيدي بنور، حين أكد أن مؤسسة العمالة لم تهتم بهده الجمعية وقال “سبب هدا الإهمال الذي تعرضت له سربة فرسان العونات الممتل الوحيد لأقليمي سيدي بنور والجديدة باقصائيات دار السلام بالرباط هو ضعف الإمكانيات و غياب الدعم والمساندة من طرف المؤسسات والجمعيات المهنية  و غياب الاعتناء والتنسيق من طرف عمالة الاقليم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 86 = 96