سيدي بنور :لائحة المؤتمرين المنتدبين للمؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة

   احتضنت مدينة سيدي بنور مساء يوم الاحد 3 يناير 2016 اجتماعا لانتداب مؤتمري حزب الأصالة والمعاصرة عن إقليم سيدي بنور وذلك للحضور إلى المؤتمر الوطني الثالث  للحزب المزمع تنظيمه أيام 22-23-24 يناير 2016  .

   وقد تم افتتاح اللقاء بكلمات توجيهية لكل من رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات  السيد عبد الفتاح عمار  والسيد سامر أبو القاسم رئيس المجلس الجهوي للحزب وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وقد تطرقت كلمات المتدخلين، إلى مستجدات السياق الوطني ،خاصة نتائج الانتخابات التشريعية التي مكنت الحزب من مرتبة مشرفة في عدد المقاعد بمجلس ،إضافة لطبيعة التحالفات السياسية و التي دفعت بالحزب إلى التموقع تنظيميا في إطار المعارضة البرلمانية

   هذا وقد  ركزت التدخلات على سير عملية التحضير للمؤتمر والرهان المعقود على هذه المحطة التاريخية، حيث تم وضع ممثلي ممثلي الأقاليم في صورة المذكرات المنظمة لعملية انتداب المؤتمرين. بعد ذلك أشرف الأعضاء المنتدبون من طرف المكتب السياسي على عملية انتخاب المؤتمرين والتي تمت في أغلبها بالتوافق، وفي جو من الانسجام والحماس، استعدادا لإنجاح محطة المؤتمر الوطني للحزب..

   على إثر ذلك تم اختيار المؤتمرين،و اختتم الجمع العام بتلاوة أسماء المنتدبين للمؤتمر عن إقليم سيدي بنور،و توقيع محاضر الاجتماع الخاصة بالمؤتمرين.

لائحة المؤتمرين

مريم العمراني –حفيظة لمجر- السعدية صادوق –عبد الكبير النعومي- عبد المجيد نغام –  شروق  الركيبي -عزالدين سهيد- خديجة غفران- محمد لطفي  – مصطدق الحمدوني- عفاف النعومي- محمد عبد الحق  – ادريس خليل – صدقي نصر- التهامي بلحمرة- نور الدين لمريني-  ابو الهول محمد-  محمد خرماج  – سعيد حسون- نبيل شداد- ابو القاسم ابو- يونس بوهلدة-  خلود الكبص – فاطمة الطوسي – نجاة اكبيل- سعاد صادق – فاطمة اكبيلي- ثورية الراشدي

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 + = 73