سيدي بنور: رجل الأعمال الحاج علي أمرير (الداعلي) يغادر إلى دار البقاء

متابعة: حسين آيت حمو

 

عن سن يناهز السادسة والثمانون انتقل الى جوار ربه مساء يوم الجمعة 12 فبراير 2016 رجل الأعمال المرحوم الحاج على أمرير المعروف قيد حياته في الأوساط البنورية باسم (الداعلي)، وذلك بعد مرض الزمه الفراش ولم يمهله كثيرا، حيث فارق الحياة بمنزله المتواجد بشارع المسيرة.

 

هذا وقد شيع جثمانه الثرى بعد صلاة العصر من نفس اليوم بمقبرة سيدي بنور، بحضور عامل صاحب الجلالة عن الإقليم وباشا المدينة ورئيس الدائرة وكبار المسؤولين ورجال الأعمال من سيدي بنور والجديدة، بالإضافة إلى أبنائه وأصهاره وحشد من الأهل والأصدقاء ومعارف المرحوم.

 

للإشارة فالمرحوم الحاج على أمرير (الداعلي) الذي خلف ستة أبناء من الذرية الصالحة والمشهود لهم بالتواضع والجدية في العمل، هو من أصول أمازيغية وقد استقر بمدينة سيدي بنور منذ سنة 1962 حيث مارس تجارته الأولى بشارع الحسن الثاني قبل أن ينطلق في مباشرة عدة تخصصات أخرى كالعقار و التجارة، حيث استطاع الدخول إلى عالم المال والأعمال من بابه الواسع قبل أن يسلم مقاليد تسير أعماله وأشغاله إلى أبنه المقاول الشاب إبراهيم أمرير.

 

وبهذا المصب الجلل تتقدم هيئة تحرير الموقع الإخباري سيدي بنور نيوز إلى أسرة وعائلة الفقيد بأحر وأخلص التعازي والمواساة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يرزق أبنائه وأسرته الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 3 = 1